جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

نيبوشا: فزت على الأهلي مرتين.. وتجربتي مع الزمالك الأجمل

نيبوشا

نيبوشا

استعاد المونتينجري نبيوشا يوفوفيتش، المدير الفني الأسبق للزمالك، ذكريات تجربته مع الفريق الأبيض، مؤكدا أنه كانت الأجمل خلال مسيرته.

وقال نيبوشا، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس 1" مساء اليوم الإثنين: "أفتقد الأجواء في مصر، صحيح أنني لم أحقق بطولة في مصر، لكني أسعى للعودة مرة أخرى من أجل حصد لقب هناك".

وأضاف: "تجربتي مع الزمالك هي الأجمل في مشواري التدريبي، قضيت هناك وقتا رائعا منذ ثلاث سنوات، حيث تعاقد معي النادي بعد البطولة العربية".

وتابع: "أتيت إلى القاهرة مع فريق الفيصلي الأردني، ولم أكن أعرف كثيرا عن الأجواء هناك، وتفاجئت بحضور العديد من الصحفيين".

وأكمل: "وصلت إلى نهائي البطولة العربية وكنت أتمتع بطاقة إيجابية كبيرة، حققت فوزين متتاليين على الأهلي الذي كان خصما كبيرا في ذلك الوقت، ووجودي مع الزمالك ربما كان سببا في تغيير حياتي المهنية".

وأتم قائلا: "هناك علاقة طيبة تجمعني ببعض لاعبي الزمالك حتى الآن، حيث أتحدث إليهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتواصلت مع لاعبي الفريق حين خاض مباراة السوبر الإفريقي في قطر أمام الترجي التونسي".

يذكر أن الفيصلي بقيادة نيبوشا نجح خلال البطولة العربية 2017 التي أقيمت بمصر، في الفوز على الأهلي (1-0) بدور المجموعات قبل أن يكرر الفوز على الأحمر في نصف النهائي (2-1)، ويصل إلى المباراة النهائية، لكنه خسر اللقب أمام الترجي التونسي.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات