جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

مصيلحي ينهى اجراءات استعادة أرض برج العرب لحيازة الاتحاد السكندري

محمد مصيلحي

محمد مصيلحي

أنهى محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندري اجراءات الحكم القضائي الصادر لصالح النادي السكندري، باستعادة الأرض التي سبق وتم تخصيصها للنادى عام 2009 بمساحة 52.4 فدان بالحي السكني الرابع بمدينة برج العرب.

وجاء ذلك خلال اجتماعه الذى عُقد اليوم الاثنين، مع المهندس عصام بدوي رئيس جهاز مدينة برج العرب.

وأصدر رئيس النادى قراراً بتشكيل لجنة لاستلام الأرض من السادة، الاستاذ جاسر شمس المدير التنفيذي والاستاذ أشرف حشيش المستشار القانوني و الاستاذ حسن السبخى المدير المالى والاستاذ أحمد النظامى المحامى.

وأكد مصيلحي أن نادى الاتحاد السكندري وجد كل التعاون من جانب جميع قيادات و مسؤولي مدينة برج العرب الجديد برئاسة المهندس عصام بدوي، وأنه تم الاتفاق على أن يكون الاستلام الفعلى أول الشهر القادم "يوليو 2020".

وأشاد مصيلحي بنجاح نادي الاتحاد السكندري في استعادة هذه الأرض، وأشار إلى أن زعيم الثغر سيكون أول نادى سكندري يمتلك ثلاث مَقَارٍ مختلفة بالمحافظ (الشاطبي - سموحة - برج العرب).

وأوضح أن مجلس الإدارة سوف يعكف على دراسة الآليات وبعض المقترحات للاستفادة من هذه المساحة الكبيرة والمتميزة لخدمة السادة أعضاء النادي و كذلك بعض المشروعات الرياضية الاستثمارية التي يمكن من خلالها إحداث طفرة فى موارد النادي المالية خلال المرحلة المقبلة.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات