جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

الحكومة تنفي صدور قرار بعودة النشاط الرياضي 15 يونيو

أشرف صبحي

أشرف صبحي وزير الرياضة وعمرو الجانيني

كتب - محمد غايات:

أكد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، أن ما تداولته بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، بشأن سماح الحكومة للأندية الرياضية بممارسة نشاطها الرياضي بدءاً من يوم 15 يونيو الجاري، لا أساس له من الصحة.

وقال مجلس الوزراء، في تقرير توضيح الحقائق، الجمعة، إن القرار الخاص بالمؤسسات الرياضية لا يتضمن عودة النشاط الرياضي، ولكن يتضمن فقط السماح للأندية الرياضية بالبدء في تلقي اشتراكات الأعضاء، اعتباراً من 15 يونيو الحالي حتى 30 يونيو، وكذلك رفع كفاءة المنشآت وإعادة تأهيلها خلال هذه الفترة دون ممارسة النشاط الرياضي.

وأهاب مجلس الوزراء، بجميع المواطنين عدم تداول أي بيانات أو معلومات غير صادرة عن الجهات الرسمية المعنية، وضرورة تحري الدقة والحيطة، في تداول أي بيانات أو معلومات، تفاديًا للوقوع تحت طائلة المساءلة القانونية، مؤكدًا أنه لن يتم التهاون فى اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة في هذا الشأن.

وتداولت أنباء في بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، عن عودة النشاط الرياضي في الأندية ومراكز الشباب بداية من 15 يونيو الجاري.

ولكن أعلن أسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام، أعلن أن الحكومة خلال اجتماعها الذي عقد الأربعاء قررت بدء استلام اشتراكات النوادي من 15 حتى 30 يونيو دون الإشارة لعودة النشاط.

وفي تصريحات سابقة، قال وزير الرياضة، إن النشاط قد سيعود إلى الأندية ومراكز الشباب يوم 15 يونيو وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والعودة وفقا للوائح.

وتابع "بداية من 15 يونيو ستعود الأندية لفتح أبوابها لعودة الموظفين وسيتم الإعلان يوم السبت والأحد المقبلين عن كافة التفاصيل الكاملة لعودة النشاط والإجراءات".

وأكد وزير الرياضة أن هذه الفترة لن تشهد عودة التدريبات للفرق الرياضية ولكن لتجهيز الأندية للمنشآت والصالات الرياضية حتي يوم 30 يونيو.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات