جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

مصدر بالمقاولون ليلا كورة: موافقة على رحيل طاهر.. خيارين للصفقة والأهلي يرحب

طاهر محمد طاهر

طاهر محمد طاهر

أكد مصدر مسؤول داخل المقاولون العرب أن مجلس النادي عقد جلسة مع عماد النحاس المدير الفني للفريق لحسم مصير طاهر محمد طاهر لاعب الخط الهجومي بالفريق.

وأشار المصدر -الذي تحفظ على ذكر اسمه- في تصريحات خاصة ليلا كورة، إلى أن النحاس وافق على بيع طاهر خلال الفترة المقبلة وطلب ضم ناصر ماهر كأولوية، ومعه لاعب واحد على سبيل الاعارة من حسين السيد واكرم توفيق و احمد ياسر ريان وصلاح محسن لاعبي الأهلي.

وأضاف المصدر أن المقاولون استقر على بيع طاهر مقابل ٤٠ مليون جنيه للانتقال النهائي، أو عشرة ملايين جنيه كإعارة لمدة موسمين كحد أقصى، وفي حالة احتراف اللاعب يحصل الأهلي -في حال رحيله إليه- على نسبة من المقابل المادي.

وأردف المصدر أن رغبة طاهر هي أن ينتقل للأهلي على سبيل الإعارة من المقاولون العرب لكي يسهل انتقاله واحترافه في أوروبا في حالة توافر عرض مناسب مستقبلًا.

وأوضح أن النادي الأهلي ليس لديه مانع بشأن استعارة اللاعب لمدة موسمين ووضع بند الشراء، مؤكدا أن الامور بين الطرفين في مرحلة تفاوضية جيدة ولا يوجد اختلاف على اي شيء.

وأختتم المصدر حديثه بالتأكيد أن عماد النحاس لا يفكر على الاطلاق في ضم صالح جمعة ضمن الصفقة، نافيًا ما تردد في وسائل إعلامية حول الأمر خلال الساعات الماضية.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات