جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

الزمالك: الدولة قررت عودة النشاط الرياضي وليس استئناف المسابقات

أحمد عادل عبد الفتاح

أحمد عادل عضو مجلس الزمالك

قال أحمد عادل عبد الفتاح عضو مجلس إدارة نادي الزمالك إن ناديه يحترم قرار الدولة بعودة النشاط الرياضى مشيراً إلى أن البعض فسر القرار بشكل خاطىء .

وأضاف عبد الفتاح لقناة ناديه قائلاً " الدولة قررت عودة النشاط الرياضي وليس استئناف المسابقات الرياضية".

وأعلن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري الأثنين الماضي عودة الأنشطة والمنافسات الرياضية وفقًا لإجراءات وقائية وإحترازية محددة للحد من زيادة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتابع عبد الفتاح "رفضنا استكمال جميع البطولات بمختلف الألعاب حفاظاً على سلامة الجميع على عكس النادي المنافس الذي يريد عودتها وخاصة في كرة القدم للتتويج ببطولة بعد أن رأي فوز الزمالك ببطولتين في 2020".

وأكمل عضو الزمالك " جميع أندية دوري اليد رفض استئناف البطولة باستثناء الأهلي وهو نفس الأمر في كرة القدم وهو ما يؤكد أن الزمالك ليس الوحيد الذي يعترض لأسباب متعلقة بالمنافس ".

وأنهى "المبادىء لا تتجزأ وهدفنا سلامة الجميع".

وأعلن أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، موافقة الحكومة المصرية على عودة مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد توقفها منذ مارس الماضي لتفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وعقد اتحاد الكرة اجتماعات مع الأندية الأسبوع الماضي خلال ثلاثة أيام لمناقشة الملف لتبدا بعد الاجتماع الأندية في الخضوع لمسحات للكشف عن فيروس كورونا المستجد.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات