جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

اتحاد الكرة: استكمال الدوري قرار نهائي.. ولم يخطرنا أي نادي بانسحابه

الجنايني

مسؤولو اتحاد الكرة

أكد جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة أن قرار استكمال الدوري نهائي ولا رجعة فيه، مشيراً الى عدم قيام أي نادي بإرسال خطاب بانسحابه أو عدم مشاركته في الدوري.

وقرر مجلس الوزراء في وقت سابق عودة النشاط الرياضي، وشدد وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي أن الدولة قررت استكمال الموسم الحالي، وأن المنافسات يمكن أن تبدء بداية من 25 يوليو بعد تطبيق الاجراءات الاحترازية.

وقال جمال محمد علي في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" عبر "أون تايم سبورتس 2" "الفيفا لأول مرة في خطابه يؤكد على أن الحكومات هي المسؤولة عن استئناف واستكمال الأنشطة المختلفة وهذا النص كان واضحاُ، دائما كان يقال أن الفيفا يمنع التدخل الحكومي، لكن حالياً الأمر مختلف".

وواصل "يومياً نحن في اجتماعات مستمرة مع الأندية لسماع الأراء سواء فيما يخص اللائحة أو المسابقات، وندرس كل الأمور المتعقلة باستئناف النشاط".

وأكمل "رئيس نادي مصر كل ما اشتكى منه أمور اقتصادية وتحدث بكل احترام ووطنية وأنه يتحمل مسؤولياته، والحوار مع كل مسؤولي الأندية كان فيما يخص طريقة الاستعداد والأمور الصحية والمادية، نحن نعيش وسط ظاهرة جديدة وأمر طبيعي أن يكون هناك قلق والبحث عن كيفية تطبيق الاجراءات الاحترازية والتكاليف".

وأضاف "لا يوجد أي خطاب في اتحاد الكرة وصل من أي نادي يعلن فيه عدم مشاركته في الدوري، وقرار استكمال الدوري نهائي ولا رجعة فية".

وأكمل "الاتحاد المصري لكرة القدم له أنشطته وطبيعته التي تختلف عن أي اتحاد أخر، كل اتحاد يدرس حالته بشكل مختلف، لا يمكن كل رياضة بأخرى، فهناك رياضات فردية وأخرى جماعية وأخرى تلعب في صالات مغطاه".

واستمر "نحن نريد ضمان صحة المنظومة الكروية نحن نريد مناقشة وجه الاستفادة من المسحات بعيداً عن المناقشات والجدال بشأن من يتحمل القيمة المالية".

وشدد "الاتحاد المصري من الاتحادات التي لديها رعاة واستثمارات ومستحقات من الفيفا ونحصل على نسب من البث وبالتالي لدينا مصادر وموارد مالية من الفيفا والكاف والتسويق ونعتمد على أنفسنا من سنوات طويلة".

واختتم "هناك سيناريو تم وضعه من لجنة المسابقات بشأن استكمال الدوري وسيتم مناقشته مع المدربين ومسؤولي المنتخبات وسوف نعلن عنه في وقت قريب خاصة وأن هناك أمور متعلقة بمواعيد المباريات الأفريقية".

 

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات