جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

مرتضى منصور: مبروك للزمالك 4 صفقات سوبر.. ويتبقى واحدة

مرتضى

مرتضى منصور رئيس الزمالك

أكد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، حسم النادي تعاقده مع أربعة لاعبين وصفهم بـ"السوبر"، مشيرا إلى أنه يتبقى إنهاء صفقة أخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم الفريق الأبيض.

وقال مرتضى في تصريحات تلفزيونية لقناة "الزمالك": "أنهينا أمس صفقتين من العيار الثقيل، وأشكر فاروق جعفر رئيس اللجنة الفنية على إنهائهما وعلى الالتزام بعدم الكشف عن هويتهما".

وأضاف في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء دون الكشف عن أسماء الصفقات الجديدة: "وصل العدد حتى الآن إلى أربعة صفقات سوبر بعدما أتممنا اثنين من قبل، مبروك لجماهير الزمالك".

وتابع: "يتبقى صفقة أخرى نسعى إلى حسمها، ويعمل على ذلك فاروق جعفر مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة وأحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي".

وأتم رئيس الزمالك قائلا: "نعمل معا ونساعد بعضنا البعض، إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة رغم أنه الأكبر سنا يساعد أمير مرتضى، والكل يعمل على ملف خاص كفريق واحد، وهذا سبب نجاحنا".

يُذكر أن الزمالك ارتبط اسمه بالتعاقد مع عدة لاعبين في الميركاتو الصيفي المقبل، وعلى رأسهم التونسي حمزة المثلوثي ظهير أيمن الصفاقسي التونسي، والأنجولي آري بابل مهاجم بريميرو دي أوجستو الأنجولي.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات