جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

عودة الأندية للتدريبات؟.. العطار ليلاكورة: "يتحملوا مسؤولية صحة لاعبيهم"

اتحاد الكرة

اتحاد الكرة

قال وليد العطار، المدير التنفيدي لاتحاد الكرة، إن الأندية التي بدأت التدريبات استعداداً لاستئناف الدوري قبل ظهور نتيجة المسحة الأولى قد تعرض نفسها لتحمل مسئولية صحة لاعبيها.

وأشار العطار ـ في تصريحات خاصة ليلاكورة ـ اليوم الأربعاء، إلى أن اتحاد الكرة سبق وقد نبه من خلال خطاب رسمي وجهه للأندية بعدم العودة للتدريبات حتى ظهور نتائج المسحة الأولى.

وتابع المدير التنفيذي لاتحاد الكرة: "أما عن الأنديه الأخرى التي بدأت تدريباتها بدون الالتزمات بالتمارين الفردية تتحمل أيضاً نتيجة أي إصابة من لاعبيها لأن خطاب اتحاد الكرة كان واضحاً بالعودة للتدريبات بعد المسحة الأولى بـ ٥ ايام وعمل مسحة ثانية قبل التمرين الجماعي بـ ٢٤ ساعة".

وأتم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، حديثه بالإشارة إلى سماح اتحاد الكرة للفرق التي لم تظهر في فريقها نتائج إيجابيه بالتمرين الفردي.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أورد بيان اليوم الأربعاء، عبر مواقع التواصل الاجتماعي جاء:"كشفت اللجنة الطبية باتحاد الكرة برئاسة محمد سلطان، ظهور 6 حالات إيجابية لفيروس كورونا المستجد في اليوم الثاني للمسح الطبي الذي أجرته أندية الدوري الممتاز تمهيدًا لعودة المسابقات، وشمل المسح الطبي اللاعبين، المدربين، الإدارريين والعاملين مع الفرق".

 يُذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم كان قد أخضع أندية الدوري الممتاز لمسحات لاكتشاف فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 خلال الأيام القليلة الماضية في إطار خطة العودة لاستئناف الموسم الكروي الذي توقف منتصف شهر مارس الماضي ضمن الإجراءات الاحترازية ضد تفشي الفيروس.

يمكنك أيضاً متابعة: 

مرتضى منصور: الزمالك قرر عدم استكمال الدوري

العشري ليلا كورة: طلبنا تأجيل عودة الدوري.. واتحاد الكرة لم يعارض

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات