جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

شيكابالا: أفريقيا غير الدوري.. ولن نتحمل الإقامة في مكان واحد 3 أشهر

شيكابالا

محمود عبد الرازق "شيكابالا"

كشف محمود عبد الرازق "شيكابالا" نجم فريق الزمالك، أسباب رفض فريقه استئناف مسابقة دوري we المصري موسم (2019 - 2020).

شيكابالا قال في تصريحات عبر شاشة "الزمالك" في ساعة متأخرة من اليوم الجمعة :"نشعر بالخوف في حال إذا جاء قرار عودتنا للتدريبات من جديد، لا توجد أي ضمانات على ضمان سلامة اللاعب في حال النزول للتدريبات".

وتابع :"رفضنا استئناف الدوري مختلف عن استكمالنا مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بطولة أفريقيا يتبقى بها ثلاث مباريات على النهاية".

وواصل :"مستعدون التحمل لاستكمال مباريات دوري أبطال أفريقيا حتى لو أقيمت في مكان محدد لأن البطولة ستنتهي بعد أسبوعين، أما الدوري فيتبقى 16 مباراة على النهاية".

واستكمل :"نناشد المسئولين أننا لن نتحمل استكمال الموسم بسبب الخوف من الفيروس بجانب عدم قدرتنا على البقاء في مكان محدد ثلاثة شهور".

شيكابالا تحدث عن حالة محمد عواد بعد إصابته، قائلاً :"أشكر عواد لأنه أعلن عن إصابته، البعض عندما يتعرض للإصابة بالفيروس لا يعلن".

وأنهى :"عواد (راجل) في قرار إعلانه حتى ينتبه كل شخص تعامل معه خاصة أن الفترة الأخيرة عواد قام بالاختلاط مع لاعبين سوى من الزمالك أو خارج الزمالك".

وأعلن محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك، اليوم الجمعة، إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وكان وزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي قرر في وقت سابق السماح لاستئناف الموسم في مصر مجددًا بعدما توقفت مسابقة الدوري لمدة ثلاثة شهور بسبب وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

جدير بالذكر أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أعلن مؤخرًا عن رفض ناديه استكمال الموسم بسبب وباء فيروس كورونا.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات