جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

الزمالك: طلبنا استرداد أحداد.. وأتممنا صفقتين.. وننتظر رأي كارتيرون في 3 لاعبين

مرتضى منصور وكارتيرون

مرتضى منصور وباتريس كارتيرون

أكد أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أن فريقه أتم التعاقد مع صفقتين بشكل نهائي للانضمام للفريق مع الموسم الجديد.

وأوضح أمير في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "جمهور الثالثة" على اون تايم سبورتس 2، أن هناك 3 لاعبين تم الاتفاق معهم وطرح أسمائهم لباتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، لاتخاذ قرار بشأنهم.

وأكمل: "في حالة وافق كارتيرون على أي منهم أو كلهم، سنتحرك للتفاوض مع أنديتهم وضمهم لصفوف الفريق".

وأضاف: "من الصعب الحكم على لاعبين من نصف موسم، مازال أمامنا هذا الموسم بطولة دوري أبطال أفريقيا، وبطولة الكأس من الممكن أن تستكمل".

وأشار إلى أن أولويات هذه المرحلة تدعيم مركز أو اتنين، أو 5 على أقصى تقدير.

وعن موقف حميد أحداد لاعب الفريق المعار للرجاء: "طلبنا استرداد حميد بعد نهاية إعارته يوم 30 يونيو بعد عدم طلب ناديه تمديد الإعارة، ونحاول إعادته للقاهرة مع أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم، وكارتيرون يرى أنه سينجح مع الفريق".

كما أكد أمير مرتضى، أن النادي جاهز لتمديد تعاقد فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق: "فرجاني علاقته جيدة باللاعبين وبكل الأفراد بالنادي رغم وجوده لأقل من سنتين، ومازال يتبقى في عقده موسم آخر، سنجدد التعاقد حين يكون الوقت مناسب".

واختتم: "تعاقدنا مع 10 لاعبين الموسم الماضي، جميعهم استفدنا منهم بنسبة تعدت الـ80% ، مما سهل علينا العمل على الصفقات هذا الصيف، وهدفنا أولا المحافظة على لاعبينا".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات