جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

الرجاء: المبلغ الذي يريده مرتضى لبيع أحداد "تعجيزي"

حميد

حميد أحداد لاعب الرجاء البيضاوي المغربي

كشف مصدر مسؤول من جانب نادي الرجاء البيضاوي المغربي، موقفهم من التعاقد مع اللاعب حميد أحداد المعار من صفوف الزمالك بصورة نهائية.

وكان أحداد انتقل إلى صفوف الرجاء البيضاوي المغربي مطلع الموسم الحالي قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة.

المصدر قال في تصريحات عبر صحيفة "LE360" المغربية، الأربعاء، إن المبلغ الذي طلبه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك والذي يقدر بمليون ونصف دولار يُعد "تعجيزي".

وأضاف المصدر، أن المبلغ المذكور لا يمكن لأي فريق بالدوري المغربي تسديده نظرًا للامكانيات المحدودة للأندية.

وأوضح المصدر، أن عقد إعارة أحداد رفقة الرجاء مستمر حتى الانتهاء من الموسم سواء في مسابقتي الدوري أو دوري أبطال أفريقيا.

ويحاول نادي الرجاء الحصول على خدمات أحداد بصورة نهائية بطلب من المدرب جمال السلامي والذي سبق وأن قاد اللاعب عندما كان مدربًا في فريق الدفاع الحسني الجديد.

وكان أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك، كشف في تصريحات له عبر "أون تايم سبورتس 2" يوم الأحد الماضي عن رغبة باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق في الإبقاء على أحداد خلال الموسم المقبل.

ويمتلك الزمالك أربعة محترفين في قائمته الحالية بداية من المغربيين أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم والتونسي فرجاني ساسي، والكونغولي كاسونجو كابونجو، في المقابل يلعب الثلاثي رزاق سيسه مع الاتحاد السكندري ومعروف يوسف مع المقاولون العرب وأخيرًا حميد أحداد مع الرجاء على سبيل الإعارة.

جدير بالذكر أن الزمالك ارتبط بالتعاقد مع الثنائي الأجنبي التونسي الدولي حمزة المثلوثي قائد الصفاقسي، وآري بابل جناح فريق بريميرو دي أوجستو الأنجولي في صفقة انتقال حر.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات