*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

طبية اتحاد الكرة: هناك التزام بنسبة 90%.. وسنمنع تواجد أي شخص غير ملتزم

اتحاد الكرة

صورة أرشيفية- اتحاد الكرة

أشاد محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم بالتزام الأندية بالاجراءات الاحترازية والوقائية فيما يخص التعايش مع فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في مرحلة الاستعداد لاستكمال منافسات الدوري الممتاز.

وتستعد الأندية في الفترة الحالية من خلال التدريبات والمباريات الودية لاستكمال الدوري الموسم الحالي بعد قرار مجلس الوزراء الأخير.

وقال رئيس اللجنة الطبية في اتحاد الكرة من خلال تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" عبر "أون تايم سبورتس 2" "المباريات الودية بمثابة بروفة للمباريات الرسمية، يجب الالتزام بكل الاجراءات الطبية والاطمئنان على جميع اللاعبين والحكام من خلال المسحات الطبية".

وأكمل "هناك أكثر من مباراة ودية أقيمت في الأيام الأخيرة، وهناك التزام بالاجراءات، بالطبع هناك بعض الأخطاء ونقوم بتوضيح كل الأمور وابداء الملاحظات لكي يتم التعامل معها".

واستمر "هناك ملاحظات إيجابية كثيرة في الفترة الأخير، هناك التزام من جانب اللاعبين والأجهزة الطبية بكل الاجراءات، والاهتمام بكل التفاصيل المتعلقة بتعقيم الأدوات والتباعد الإجتماعي، أيضا كان هناك قليل من الملاحظات السلبية".

وشدد "أعتقد أن نسبة الالتزام وصلت لـ90%، امر رائع ومبشر بكل تأكيد".

وتابع "لم يكن هناك أي حالات إيجابية بعد المسحة الخاصة بالاسبوع الرابع، كل الأمور تسيير بشكل جيد، فيما يخص الحكام فهناك حالة إيجابية واحدة والحالة مستقرة".

واختتم "هناك مراقب طبي سوف يتواجد قبل كل مباراة بساعتين لمتابعة كل الاجراءات الخاصة بتواجد أي شخص له دور في المباراة، من سوف يخالف التعليمات بالطبع سيُمنع من دخول المباراة، لا يوجد لوائح تخص العقوبات، لكن هناك خطورة بكل تأكيد".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات