جميع المباريات

إعلان

هشام يكن: فاروق جعفر "كان بيحلم".. ولو كنت مكانه لاختفيت من الساحة

هشام يكن

هشام يكن

أكد هشام يكن لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، أن فاروق جعفر لم يكن في تركيزه -حسبما وصف-، عندما تحدث عن مجاملات الحكام الأفارقة لأندية مصر ومنتخباتها.

وأشار يكن في تصريحات عبر قناة صدى البلد، إلى أنه ينصح فاروق جعفر بالابتعاد عن الساحة الإعلامية خلال الفترة الحالية حتى وإن تقدم بإعتذار عما قال.

وقال يكن: "المصريون تعبوا كثيرًا مع الحكام، وتعبوا في المباريات والبطولات التي حصلوا عليها، لا يجوز أنه بعد هذه الفرحة أن تخرج تصريحات غير متزنة أو بدون تركيز".

وأضاف: "لا يصح أن نقول على نجم كبير أنه بدون تركيز، عندما كنت لاعبًا في الزمالك وفاروق جعفر كان متواجد معنا كان يتم إلغاء أهداف لنا".

وأردف: "سبق وأن ألغي هدف لطارق يحيى من تصويبة أمام الصفاقسي وكنا لنفوز بالمباراة بسببه، وأمام شوتنج شتارز تم إعادة ركلة جزاء لنا مرتين، وسبق وأن خسرنا بالخمسة في البطولة الأفريقية، فأين هي المجاملات".

واختتم: "ما هي التصورات التي كان يحلم بها فاروق جعفر عندما تحدث عن الأمر، نعم بالفعل كان يحلم أثناء حديثه، كفانا إهدار لنجوم الكرة المصرية وتاريخها، ولو كنت مكانة لاختفيت عن الساحة، حتى الإعتذار سيحتاج للوقت من أجل نسيان هذا الحديث".

 

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

مباشر
 الكاميرون

الكاميرون

1 0
جزر القمر

جزر القمر

54

يا الله على هذا الانقاذ.. تسديدة من ابو بكر داخل منطقة الجزاء ويتصدى لها حدحور وترتد ومتابعة من مومي ويسدد الكرة ويتألق حدحور ويبعد الكرة