جميع المباريات

إعلان

الزمالك: حققنا كل رغبات الجمعية العمومية.. ونوفر كل شيء لإفريقيا

مرتضى منصور

أحمد جلال إبراهيم ومرتضى منصور

أكد أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس الزمالك، أن مجلس الإدارة لديه ثقة في الجمعية العمومية وفي حضور أعداد مكثفة من الأعضاء، مؤكدا أن النادي سيوفر كل شيء من أجل بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد جلال إبراهيم، في تصريحات صحفية اليوم الأحد، إن أعضاء النادي سعداء بالمنشآت الجديدة، وهو ما لمسناه منذ إعادة النشاط عقب توقف دام طويلا بسبب تفشي فيروس كورونا عالميًا.

وأضاف: "أعضاء الجمعية العمومية يحرصون على التناقش مع رئيس النادي من أجل مصلحة الزمالك، وحضروا رغم تفشي فيروس كورونا، وأشكرهم على وعيهم ووقوفهم خلف مجلس الإدارة".

وتابع: "تجاوب الجمعية العمومية اليوم يمحو تعب مجلس الإدارة خلال الفترة السابقة، مجلس إدارة الزمالك حقق كل رغبات الجمعية العمومية بإنشاء قناة الزمالك وفرع 6 أكتوبر والاستاد الجديد".

وتطرق أحمد جلال إبراهيم للحديث عن مستوى الفريق في الفترة الماضية، مؤكدًا سعادته بأداء اللاعبين في المباريات الودية أمام سموحة وبيراميدز، وأن الفريق يتمتع بلياقة بدنية عالية.

وأكمل: "الوديات لها فوائد، رغم الهزيمة أمام بيراميدز لكن هناك مكتسبات ستكونا حافزا كبيرا وتجهيزا جيدا للبطولة الإفريقية، الإدارة توفر كافة السبل للفريق للاستعداد الجيد لدوري أبطال إفريقيا".

وتابع: "الأمور صعبة في المنظومة الرياضية في ظل انتشار الإصابات خلال الفترة الماضية من لاعبين ومدربين وعلى رأسهم مختار مختار (المدير الفني للإنتاج الحربي)، رغم عدم الاختلاط بين الفرق".

وأتم أحمد جلال إبراهيم قائلا: "الزمالك أول ناد يوقف النشاط الرياضي خوفًا على الأعضاء والرياضيين، وفرض إجراءات احترازية قبل أي مؤسسة، لكننا نفّذنا حاليا توجهات الدولة في الرجوع تدريجيًا".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

مباشر
 الكاميرون

الكاميرون

0 0
جزر القمر

جزر القمر

18

اووووو خطيرة جدا للكاميرون بعد انطلاقة من توكو ايكامبي ويصل لمنطقة الجزاء ويسدد الكرة وتمر بجوار مرمى جزر القمر بقليل