جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

151 يوم غياب.. الأهلي يعود لبطولته المحببة أمام شباب إنبي

الأهلي

صورة أرشيفية

المصور: محمد حسام الدين

يستأنف فريقا الأهلي وإنبي مبارياتهما في دوري We المصري من جديد، بمواجهة ستجمع بينهما اليوم الأحد، في لقاء مؤجل من الجولة 15 للمسابقة.

ويستضيف الأهلي فريق إنبي على ملعب استاد القاهرة مساء الأحد، في مباراة يعود عن طريقها للمشاركة في الدوري بعد فترة غياب دامت 151 يومًا.

آخر مباراة للأهلي في الدوري كانت في مواجهة سموحة يوم 11 مارس الماضي، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق قبل أن يتوقف النشاط الكروي بسبب جائحة فيروس كورونا.

الفترة التي غابها الأهلي عن الظهور في مباريات الدوري هي نفسها بالنسبة لإنبي، الذي لعب آخر مبارياته يوم 11 مارس أيضًا أمام بيراميدز، ولكنه تلقى خسارة بهدف نظيف.

ويدخل الأهلي المباراة متربعًا على صدارة ترتيب المسابقة برصيد 49 نقطة من 17 مباراة، بفارق 15 نقطة عن الزمالك أقرب ملاحقيه، الذي خاض نفس عدد اللقاءات.

ويخوض الأهلي المواجهة بقائمة تشهد تواجد أحمد فتحي ومحمد فخري، بينما يغيب عنها صالح جمعة، رامي ربيعة والعربي بدر، بالإضافة إلى محمود عبد المنعم "كهربا" للإيقاف.

ومن جانبه، أعلن حلمي طولان المدير الفني لإنبي أن تشكيل فريقه سيشهد تواجد عدد من العناصر الشابة نظرًا لكثرة الغيابات بين عناصر فريقه الأساسية.

وقال طولان: "بالتأكيد سنتأثر بغياب عدد من عناصرنا الأساسية، أما الأهلي فلو به غيابات فلن تكون مؤثرة لأنه يمتلك ذخيرة من اللاعبين، لذلك قد ندفع بعدد من الوجوه الشابة".

وكانت آخر مباراة بين الفريقين قد انتهت بتفوق الأهلي بهدفين نظيفين سجلهما حسين الشحات ومروان محسن، بينما يرجع الفوز الأخير لإنبي إلى فبراير 2015 عندما تفوق بهدف محمود قاعود.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات