جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

العشري عن مباراة الحدود: أهم حاجة صحتي.. ليس لديّ قوام.. وحراسي الثلاثة مصابين

طارق العشري

طارق العشري

قال طارق العشري مدرب نادي المصري، إن الأهم بالنسبة له في الوقت الحالي هو سلامته وسلامة جميع مصابي الفريق البورسعيدي، لافتًا إلى أنه ليس هناك قوام لخوض مباراة المصري ضد حرس الحدود.

ومن المقرر أن يلتقي المصري مع حرس الحدود في تمام الرابعة مساء اليوم الاثنين ضمن مؤجلات الاسبوع الـ18 من بطولة دوري we المصري.

وكانت اللجنة الطبية باتحاد الكرة المصري، قد أعلنت أمس الأحد، إصابة 16 فرد بفيروس كورونا بين صفوف النادي المصري.

وخلال تصريحات إذاعية لراديو 9090، قال العشري: "في البداية، اتحاد الكرة كان يُخضع 50 فردًا من النادي للمسحة الطبية (بين لاعبين وجهاز فني وطبي وإداري وعاملي غرف الملابس)، أما الآن اقتصر المسحة على 30 فردًا فقط بينهم 20 لاعبًا (قائمة المباراة) بجانب أعضاء الجهاز الفني والطبي والإداري".

وأضاف: "اتحاد الكرة بحث عن توفير الأموال ولم يهتم بالصحة، قد تحدث العدوى من أحد عاملي غرفة خلع الملابس، نحن متواجدين في معسكر دائم، كيف يتم اقتصار المسحة على بعض الأفراد فقط".

وتابع: "عزلت نفسي في الاسكندرية، وسأجري مسحة أخرى بعد مرور اسبوعين".

وبسؤاله عن إقامة المباراة في موعدها، قال: "أهم حاجة الآن عي صحتي وسلامة الجميع، الفريق به نقص شديد من اللاعبين، ليس لدى حارس مرمى فالثلاثة مصابين، الشباب المنضمين لمعسكر الفريق ليس لديهم عقود".

وأتم: "اتحاد الكرة طلب منّا في البداية تيسير الأمور لعودة الدوري، أطالبهم الآن بتيسير الأمور ومراعاة وضع الفريق، نحن معاقبون من قبل الاتحاد الدولي هل سنعاقب أيضًا من اتحاد الكرة!".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات