جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

أهلي الدور الثاني يواصل نزيف النقاط بالتعادل مع الإنتاج الحربي

الانتاج والأهلي

جانب من المباراة

المصور: محمد حسام الدين

تعادل الأهلي مع مضيفه الإنتاج الحربي بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة ضمن الجولة الـ19 من دوري we المصري على ستاد الأهلي we (السلام).

وارتفع رصيد الأهلي إلى 53 نقطة في المركز الأول بجدول الترتيب، وأصبح رصيد الإنتاج الحربي 24 نقطة في المركز التاسع.

وتقدم الإنتاج الحربي قبل أن يتعادل الأهلي، ليواصل الأهلي نزيف النقاط في مباريات الدور الثاني بالتعادل للمباراة الثانية على التوالي بعد لقاء سموحة.

أحداث المباراة

سنحت فرصة مركبة خطيرة أمام الإنتاج الحربي من أجل التقدم بعد 35 ثانية فقط بعدما أخطأ محمد هاني في التعامل مع الكرة وحصل عليها محمد رجب فسددها وتصدى لها الشناوي لتذهب إلى كريم لالا الذي صوبها قبل أن يبعدها محمود متولي من على خط المرمى.

وظهر الأهلي في الجانب الهجومي بخطورة لأول مرة بالدقيقة 11 عن طريق محمد مجدي "أفشة" الذي حصل على الكرة داخل منطقة الجزاء من رمية تماس وصوبها تجاه المرمى لكنها أتت بعيدة عن المرمى.

واستمر الأهلي في ضغطه على الإنتاج الحربي وفي الدقيقة 14 لعب جيرالدو عرضية من الجانب الأيسر ارتدت من دفاع الإنتاج إلى أجايى الذي أرسل لها رائعة نحو علي معلول ليقوم بتسديد الكرة في الشباك من الخارج.

وبعد عودة الحكم محمود عاشور إلى تقنية حكم الفيديو المساعد ومراجعة اللعبة اتضح وجود لمسة يد على أحمد شديد قناوي في إبعاد الكرة لتحتسب ركلة جزاء لصالح الأهلي.

وأهدر علي معلول ركلة الجزاء في الدقيقة 18 من عمر المباراة بعدما صوبها عالية ارتطمت في العارضة وتحولت إلى ضربة مرمى.

واحتسب حكم الفيديو المساعد هدفًا لأحمد عفيفي لاعب الإنتاج الحربي بعد مراجعة اللعبة التي حسبها الحكم المساعد تسللًا في البداية، ليتقدم الضيوف في الدقيقة 24.

وأهدر مروان محسن فرصة التعادل في الدقيقة 34 بعدما حصل على بينية من أفشة لعبها أعلى من عارضة الإنتاج الحربي.

وحاول الأهلي من جديد في الدقيقة 35 لكن هذه المرة عن طريق محمد مجدي أفشة الذي صوب كرة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها أحمد يحيى على مرتين.

وأرسل علي معلول عرضية من الجانب الأيسر في الدقيقة 37 استقبلها مروان محسن برأسية بجوار القائم الأيمن لأحمد يحيى.

وعبر أحمد يحيى عن نفسه بتصديين رائعين في الدقيقة 41، الأولى من ركلة ثابتة صوبها أفشة وأبعدها حارس الإنتاج إلى ركنية، ثم تصدى رائع لتصويبة من أليو ديانج.

وبرغم سيطرة الأهلي على الكرة أغلب أوقات الشوط الأول ظهر تمركزه الدفاعي بشكل متواضع، الأمر الذي أدى إلى تشكيل الإنتاج الحربي لهجمات خطرة مع قلة امتلاك الكرة.

وشارك أليو بادجي مع بداية الشوط الثاني في هجوم الأهلي ليكون بدلًا من مروان محسن.

واستطاع بادجي أن يحدث تغيير في شكل الأهلي الهجومي بعد مشاركته بالمباراة، وكانت أبرز الهجمات في الدقيقة 55 عندما لعب الكرة لأجايى الذي دخل لمنطقة الجزاء ولعب عرضية أرضية عجز جيرالدو عن اللحاق بها.

وشارك وليد سليمان بدلًا من جيرالدو في الدقيقة 56 من عمر المباراة أملًا في إحداث تغير في الشكل الهجومي للأهلي.

وأرسل محمد هاني عرضية في الدقيقة 57 من عمر المباراة استقبلها بادجي برأسية حولها حارس الإنتاج إلى ركنية.

وتعادل عمرو السولية لصالح الأهلي في الدقيقة 77 من عمر المباراة بعدما حصل على الكرة من أليو بادجي ليصوبها مباشرة من حدود منطقة الجزاء.

وأهدر أفشة فرصة التقدم لصالح الأهلي في الدقيقة 80 بعدما لعب بادجي كرة عرضية داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع وذهب أمام صانع ألعاب الأهلي الذي وضعها بجوار القائم.

وراجع حكم المباراة لعبة لصالح وليد سليمان في الدقيقة 90+2 بداعي وجود شك في ركلة جزاء، لكن بعد العودة لشاشة الفيديو أكد عدم وجود خطأ من جانب مدافع الإنتاج الحربي.

وأهدر الأهلي بعد تلك المباراة نقطتين في مشواره بدوري هذا الموسم، لكنه ظل في صدار جدول الترتيب بفارق 18 نقطة عن بيراميدز صاحب المركز الثاني.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات