جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

"الدوري الـ42".. خشبة يكشف ليلا كورة أسباب تتويج الأهلي ومميزات فايلر

هادي خشبة

هادي خشبة

قال لاعب النادي الأهلي الأسبق، هادي خشبة، إن هناك عدداً من العوامل التي كانت سبباً في تتويج الفريق الأحمر بلقب الدوري منها وجود جهاز فني كفء وإدارة مستقرة وجمهور يساند ويدًعم اللاعبين باستمرار ويدفعهم دائما لتحقيق الإنتصارات.

وأضاف خشبة في تصريحات لـ"يلا كورة": "تأجيل مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا جاء في مصلحة النادي الأهلي وبات الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر مٌطالب بتأهيل العناصر الأساسية بدنياً ونفسياً".

وواصل "أيضاً تجهيز المصابين مع إتاحة الفرصة للاعبو الدكة وعناصر الشباب الصاعدة للمشاركة فيما تبقي من مباريات الدوري وتقييم كل العناصر البعيدة عن الملعب في المواجهات الرسمية".

وتابع لاعب الأهلي الأسبق:"رينيه فايلر مدرب مميز وهاديء ولا يميل إلى العمل في مناخ به توتر وأثبت أن لديه خبرات في كيفية إدارة فريق كرة قدم كما أن لديه ثوابت في تقييمه للاعبين ويدافع دائمًا عن وجهة نظره التي يؤمن بها".

وأنهي خشبة حديثه بـ :"الأهلي يحتاج إلى تدعيم في بعض المراكز خلال الموسم القادم حتى يستطيع الاحتفاظ باللقب في مراكز الظهير الأيمن والهجوم وتحديد العناصر التي ستعود من الإعارة".

وضمن الأهلي التتويج بالدوري رقم 42 في مسيرته بعدما رفع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه الزمالك إلى 20 نقطة ـ بعد خصم 3 نقاط للزمالك ـ

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات