جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

الدوري الـ42.. صدقي ليلا كورة: التتويج المبكر يمنح الأهلي فرصة جيدة

حمادة صدقي

حمادة صدقي

قال حمادة صدقي، لاعب الأهلي الأسبق، إن من أهم عوامل تتويج الفريق الأحمر ببطولة الدوري للمرة الـ42 في تاريخه والخامسة على التوالي هي البداية القوية للفريق هذا الموسم ونجاحه في جمع أكبر عدد من النقاط بتحقيق الفوز في 16 مباراة والتعادل في لقاء واحد أمام سموحة قبل توقف النشاط الكروي لظروف انتشار فيروس كورونا.

وأضاف صدقي، في تصريحات لـ"يلا كورة": "وسط تألق الأهلي وانتصاراته المستمرة، كان هناك تعثر لغريميه الزمالك وبيراميدز وفقدانهما عددا من النقاط، في حين أن الفريق الأحمر كان مستعدا بقوة للبطولة من البداية وكان لديه عناصر أساسية وفي حالة فنية جيدة للغاية مثل حسين الشحات ورمضان صبحي".

وتابع: "ظروف توقف النشاط أثَّرت بشكل ضئيل على النادي الأهلي الذي يلعب دائما على دوافع الفوز بالبطولات".

وأكد صدقي: "المدير الفني رينيه فايلر كان له دور كبير في تحرير اللاعبين داخل المستطيل الأخضر، وظهر مستواه التدريبي قبل توقف النشاط، هو مدرب جيد وكان هناك عناصر أدت بشكل قوي تحت قيادته".

وأنهى صدقي تصريحاته قائلا: "التتويج بالدوري من الآن فرصة جيدة أمام الجهاز الفني لتجهيز العناصر الأساسية لمباريات إفريقيا، وسيلعب محليا بدون ضغوط ويستطيع منح الفرصة للبدلاء وأيضا تقييم العناصر التي قد ترحل والناشئين وإراحة العناصر المؤثرة بسبب الإجهاد".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات