جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

أمير مرتضى: كارتيرون هرب.. التعاون فريق صغير.. ولا ننام من أجل الزمالك

أمير مرتضى

أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة في نادي الزمالك

اعتبر أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك أن مدرب الفريق السابق باتريس كارتيرون هرب، وذلك بعد رحيله عن الفريق في وقت صعب.

ورحل باتريس كارتيرون مستغلاً بند الشرط الجزائي في تعاقده مع الزمالك ليتعاقد مع فريق التعاون السعودي بعد 24 ساعة فقط من رحيله عن مصر.

وفي تصريحات للصحفيين قال أمير مرتضى :"كارتيرون هرب، لكن جماهير الزمالك نصبت تركيزها على فريق التعاون الذي يُدربه، مع أنه فريق صغير لا يتحمل الضغوط".

وأضاف نجل رئيس الزمالك :"كارتيرون قرر أن يفجر نفسه، نحن الآن في مرحلة شديدة الحساسية، لا نريد التسرع في مسألة اختيار المدرب، هدفنا دائماً دوري أبطال أفريقيا، وبعد هروب كارتيرون زاد الإصرار لتحقيق الهدف".

وتابع أمير مرتضى عن مدرب الزمالك المقبل :"هناك أكثر من مدرب اعتذر نظراً لضيق الوقت، لكن لدينا أيضاً مدربون قبلوا التحدي، وندرس الأنسب منهم خلال الفترة المُقبلة قبل اختيار أحدهم".

وأنهى أمير مرتضى :"لا ننام من أجل الزمالك بعد الموقف الذي تسبب فيه هروب كارتيرون، لكن الزمالك محظوظ بمجلس إدارته ولاعبيه، وكان من الممكن أن نخسر دوري الأبطال مع كارتيرون، مثلما خسره المدرب مع الأهلي من قبل".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات