جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

المقاولون: الأهلي لم يهددنا.. نشعر بالظلم و"الكلمة" تربطنا بالنحاس

المقاولون العرب، محمد عصام

فريق المقاولون العرب

المصور: محمد حسام الدين

قال محمد عادل المشرف على فريق الكرة بنادي المقاولون العرب، إن فريق الأهلي لم يهدد مرمى فريقه خلال اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأحد على ملعب "استاد القاهرة" ضمن حسابات الجولة الـ31 من مسابقة دوري we المصري.

وأضاف المشرف على فريق الكرة بالمقاولون في تصريحات عبر شاشة "النهار" في ساعة متأخرة من اليوم الأحد :"الأهلي لم يهدد مرمانا سوى بفرصة واحدة كانت عن طريق أليو بادجي مقابل أهدرنا ثلاثة انفرادات".

وعلّق مسئول المقاولون على مستوى التحكيم :"بالنسبة لمستوى التحكيم كانت هناك كرة لمسها لاعب الأهلي بيديه ولم يحتسبها، تعرضنا للظلم واشتكينا من التحكيم كثيرًا لكن لا يوجد أي تغيير أو قرار".

وعن مستقبل عماد النحاس رفقة "ذئاب الجبل" أجاب :"عماد النحاس مستمر معنا في الموسم المقبل، الكلمة تربطنا مع عماد النحاس وليس العقد، والنحاس يحترم كلمته ونحن أيضًا".

وتابع :"بالطبع إذا تلقى أي لاعب أو مدرب عرضًا سنوافق على رحيله".

وأنهى :"فيما يتعلق بالصفقات وتدعيم الفريق بالطبع الفريق يحتاج للتدعيم، لكن ما يتردد عن تحديد اسماء لاعبين من الأهلي كلام سابق لأوانه".

جدير بالذكر أن فريق المقاولون العرب يحتل الترتيب الرابع في مسابقة دوري we المصري برصيد 52 نقطة قبل ثلاث جولات من نهاية البطولة المحلية.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات