جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

قمصان: لا إصابات في الأهلي باستثناء كهربا.. وموسيماني يعرف الوداد جيداً

الأهلي - عمر السولية

فريق الأهلي

المصور: محمد حسام الدين

نفى سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني للنادي الأهلي وجود إصابات في صفوف الفريق قبل مواجهة الوداد ضمن أفراد البعثة باستثناء محمود كهربا فقط.

ويُعاني كهربا من إصابة عضلية تعرض لها في مباراة بيراميدز السابقة ببطولة الدوري المصري، لكنه سافر مع الفريق أملاً في العودة للتدربيات قبل موعد المباراة.

وفي تصريحات لقناة الأهلي قال قمصان :"كهربا قد يشارك في المران الختامي للفريق يوم الجمعة ليحصل على فرصة اللعب أمام الوداد، لكن لو لم يحدث ذلك سيتم إعداد اللاعب للقاء العودة بالقاهرة".

ويستضيف الوداد المغربي فريق الأهلي في التاسعة مساء السبت المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن يحل الفريق المغربي ضيفاً على الأهلي في استاد القاهرة في لقاء الإياب بعد أسبوع.

وأضاف قمصان :" يتمتع الفريق حالياً بأعلى درجات التركيز، نلعب على هدف كبير، وصلنا في وقت مبكر قبل المباراة، ساعدنا ذلك كثير، كما ساعدنا وجود الخطيب معنا ليزيد من شعور اللاعبين بأهمية المباراة".

وأنهى قمصان قائلاً :"نلعب في نصف نهائي أهم بطولات القارة الإفريقية، ندرك المسئولية جيداً، لدينا مدرب يعرف جيداً فريق الوداد ولعب ضده كثيراً، وهذا سيساعدنا".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات