جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

رئيس لجنة إدارة الزمالك: أتينا لإصلاح ما افسده الدهر.. وفريق الكرة خط أحمر

الزمالك

الزمالك

أكد أحمد بكري رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، أن اللجنة المؤقتة جاءت لإصلاح ما أفسده الدهر، مشيراً إلى عدم نيتهم في تغيير الجهاز الفني لفريق الكرة.

وكانت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الوزير أشرف صبحي، قررت إيقاف مجلس إدارة نادي الزمالك بسبب وجود مخالفات مالية، مع استبعاد مجلس إدارة القلعة البيضاء مؤقتًا لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة وما سوف تسفر عنه النتائج.

وعينت وزارة الرياضة المستشار أحمد بكري محمد حميدة كرئيس للنادي بصورة مؤقتة.

وقال بكري في تصريحات لقناة "صدى البلد": "تلقيت اتصال من وزير الرياضة وعرض عليَ تولي المنصب وقبلت خوض هذه المغامرة لأن نادي الزمالك مثقل بالأعباء والمشاكل ويحتاج مجهود جبار لنصحح الأوضاع، وطبقا للائحة النادي فإنه عند إخلاء مجلس الإدارة وعدم وجود هذا المجلس، يتم تعيين لجنة مؤقتة من 3 قضاة حاليين أو سابقين".

وأضاف: "دورنا إدارة النادي على أحسن وجه والاهتمام الأول والكبير على فريق الكرة بالنادي، وإدارة النادي والإدارات القانونية والرياضية والمالية، أتينا لإصلاح ما أفسده الدهر، ونريد إعادة نادي الزمالك على الساحة بشكل لائق ومحترم".

وواصل بكري: "جاهزين للعمل فوراً ولن نتأخر حتى لا يتأثر فريق الكرة بالعوامل الخارجية، ونحتاج للتعجيل بالقرارات التي تخص الفريق حتى لا نعطل مسيرته".

واختتم رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك: "الجهاز الفني كما هو ولن يتم تغييره، وسنرى ما سيحتاجه المدير الفني للفريق من صفقات التي سيحددها، ولن نقترب من فريق الكرة لأن هذا الفريق خط أحمر ولا نريد تشتيته وأطمئن جمهور الزمالك بأن نادي الزمالك سيكون دائماً في الأمان ولن يتأثر بأي شيء".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات