شاهد كل المباريات

إعلان

كوكاكولا الراعي الرسمي للأهلي تحتفي بمؤمن زكريا والدوري الـ 42 بنسخة محدودة من منتجها

كوكاكولا

كوكاكولا

أطلقت شركة "كوكاكولا" الراعي الرسمي للنادي الأهلي عبوة محدودة من "Coca-Cola" احتفالا بتتويج العملاق الأحمر ببطولة الدورى رقم 42 كما قامت الشركة بتكريم مؤمن زكريا نجم الفريق السابق بإصدار عبوة محدودة تحمل صورته.

واحتفل الأهلي نهاية الشهر الماضي بتتويجه للمرة الـ42 في تاريخه والخامس تواليا ببطولة الدوري الذي أطلق عليه "دوري مؤمن زكريا"، بفوز كبير على مضيفه طلائع الجيش بثلاثية نظيفة، في ختام موسم 2019-2020 الأطول في تاريخ مسابقة الدوري المحلي منذ انطلاقها موسم 1948- 1949 والذي استمر إلي 405 يوم .

وقررت "شركة كوكاكولا" الاحتفال على طريقتها بالدوري الـ 42 ومؤمن زكريا "بطل الدرع" بإطلاق النسخة المحدود التي تحمل رقم 42 بالألوان الذهبية واللون الأحمر الخاص بالأهلي فيما حملت النسخة المحدودة الأخرى صورة مؤمن زكريا بقميص الأهلي وهو يحتفله بطريقته الشهيرة.

وتمتلك شركة كوكاكولا مصر تاريخاً حافلاً من الحملات الإعلانية المميزة لبطولات كرة القدم المختلفة والتي من أبرزها "كوكاكولا راعي المشجع المصري" و "تيشرتك هي علمك: علشان تعرفهوهم روحوا شجعوهم."

ولا يمكن لأحد من عشاق اللعبة أن ينسى سلسلة إعلانات كوكاكولا مصر، والتي بثت قبل وأثناء كأس أمم أفريقيا 2008، في شهر يناير من نفس السنة، تحت عنوان “الفاهمين، العاطفيين، المستجدين، اللي مالهمش فيها، المتفائلين، الصعبيين، الفرافير، المتشائمين" بيشجعوا مصر واحنا معاهم. وتصميم كوكاكولا لتيشيرت للمشجع المصرى بدلاً من ارتداء الجماهير لتيشرت المنتخبات والأندية الأوروبية بالتيشرت، حيث يمثل التيشرت علم مصر الذي يرتديه المشجع بكل فخر.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات