شاهد كل المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. الزمالك يغلق الباب أمام سانت ايتيان.. صلاح والعرب.. وانسحاب بالمونديال

الزمالك

صورة أرشيفية

المصور: أسامة عبدالنبي

شهد يوم الجمعة على عدد من الأحداث المتعلقة بكرة القدم داخل مصر وخارجها، وكان أبرزها بيان غلق المفاوضات بين الزمالك وسانت ايتيان بشأن مصطفى محمد.

بيان الزمالك

أصدر نادي الزمالك اليوم الجمعة بيانًا من 4 نقاط من أجل الرد على رولان رومييه الرئيس التنفيذي لنادي سانت ايتيان الفرنسي، بعدما ألمح إلى طلب مسئولين عمولات لتسهيل انتقال مصطفى محمد للفريق. (طالع التفاصيل)

رد سانت ايتيان

رد جان لوك بويزين مدير التعاقدات في نادي سانت ايتيان الفرنسي على البيان الذي أصدره الزمالك في أعقاب تصريحات رولان رومييه الرئيس التنفيذي للنادي الفرنسي، قائلًا أن غلق بات التفاوض كارثة لمستقبل مصطفى محمد. (طالع التفاصيل)

صلاح والعرب

قال محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، إن علاقته بالجزائري المحترف في صفوف مانشستر سيتي رياض محرز جيدة؛ مشددًا أنه يدور بينهم حديث أثناء مباريات الفريقين. (طالع التفاصيل)

أجندة دوري الأبطال

أعلن المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" اعتماده لروزنامة مباريات دوري أبطال إفريقيا حتى المباراة النهائية، والتي تقرر أن تكون 17 يوليو 2021. (طالع التفاصيل)

تغيير بند كورونا

قرر المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" في الاجتماع الذي عقده اليوم الجمعة بالعاصمة الكاميرونية ياوندي أن يسمح بخوض المباريات حال توافر 11 لاعبًا لا يعانون من فيروس كورونا. (طالع التفاصيل)

طولان يدعم انتقال جلال للزمالك

كشف حلمي طولان، المدير الفني لفريق إنبي عن رأيه في انتقال أسامة جلال مدافع الفريق البترولي إلى نادي الزمالك، بعدما ارتبط اسم اللاعب بالقلعة البيضاء مؤخرا. (طالع التفاصيل)

عودة الانتصارات لبيراميدز

عاد فريق بيراميدز لطريق الانتصارات في دوري WE المصري بفوز هام على نظيره المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت الجمعة لحساب الجولة السابعة من عمر البطولة. (طالع التفاصيل)

إصابة بركات بفيروس كورونا

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إصابة محمد بركات مدير المنتخب الوطني الأول بفيروس كورونا. (طالع التفاصيل)

انسحاب أوكلاند من المونديال

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" انسحاب أوكلاند سيتي النيوزلندي بطل أوقيانوسيا من بطولة كأس العالم للأندية 2020، المقرر إقامتها في قطر خلال الفترة من 1 حتى 11 من شهر فبراير المقبل. (طالع التفاصيل)

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

`50

التعادل الايجابي يسيطر على مجريات الشوط الأول بين الأهلي وطلائع الجيش