جميع المباريات

إعلان

قناة الأهلي عن عدم وجود عروض للاعبين: يلعبون في النادي الأفضل

الأهلي

الأهلي

رد الإعلامي أيمن شوقي لاعب الأهلي السابق، عبر قناة النادي الرسمية، عن التساؤلات التي تطرح حول لماذا لا تقدم عروض للاعبي فريق القلعة الحمراء.

وقال شوقي عبر قناة النادي الأهلي: "نرى بعض التساؤلات في الإعلام الزملكاوي حول لماذا لا يتم تقديم عروض للاعبي الأهلي، نحن نحترم الزمالك ولاعبيه، ولكن لاعبي الأهلي في مكانة أخرى".

وأضاف: "اللاعب الذي يكون داخل النادي الأهلي يكون انتمائه للنادي الأهلي فقط، وما يميزنا في النادي الأهلي هو الأداء الجماعي، لأن فريق النادي الأهلي كله هو النجم وهذا هو الشعار الأساسي لدينا".

وتابع: "الرد على سؤال ماذا لا يتم تقديم عروض للاعبو الأهلي، هو أن اللاعبين يلعبون في أفضل نادي في الشرق الأوسط وتتعامل أفضل معاملة، واللاعبين يأخذون حقوقهم قبل أن تتكلم، ولا يوجد لاعب يعترض".

وواصل شوقي: "لاعبي الأهلي يتعاملون مع أشخاص محترفة في الإدارة، واللاعب الصغير يتعامل مثله مثل اللاعب الكبير، ولا يمكن لأي أحد أن يتعدى على منظومة النادي الأهلي، لأن قيمه ومبادئه وتاريخه هي التي تحكم".

وأتم تصريحاته قائلاً: "الأهلي عندما يريد أحد لاعبيه أن يخوض تجربة الاحتراف في الخارج يسمح له بعد التحدث ورؤية المطالب وحسب الرؤية الفنية أيضاً، والأهلي لا يقف في طريق أي شخص أبدا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن