جميع المباريات

إعلان

سامي يشيد بمصطفى فتحي وناشئ الأهلي.. ويعلق على هدف سموحة الملغي

مصطفى فتحي

مصطفى فتحي

أبدى أحمد سامي، المدير الفني لنادي سموحة، رضاه عن أداء لاعبيه أمام بيراميدز خلال المباراة التي جمعتهما يوم أمس السبت ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وأضاف سامي، خلال مداخلة مع بي أون تايم، عبر برنامج "BE ONTIME":"نعمل جيداً من بداية الموسم ولكن الأمر يتوقف على التوفيق، الحمدلله وصلنا كثيرًا لمرمى بيراميدز، حضرنا للمباراة جيداً وكنا نعرف النقاط التي نعمل عليها واللاعبين أدوا بنفس الطريقة التي تدربنا عليها والتزموا بالتكتيك وعلى المستوى الفني والجماعي كنا أفضل في أغلب الأوقات".

وعن لقطة الهدف الذي لم يُحتسب لفريقه خلال المباراة، قال المدير الفني لنادي سموحة:"الحكام لهم احترامهم ولا ألومهم ولكن VAR يساعد الحكم والكرة كانت واضحة أنها سكنت المرمى".

كما أشاد بلاعب فريقه الشاب المعار لصفوفهم من النادي الأهلي، أحمد عبدالقادر، قائلاً:"لم يلعب دوري ممتاز وتعاقدنا معه على سبيل الإعارة لمدة سنتين وهو خامة قوية وأدى مباراة جيدة وكذلك باق اللاعبين سموحة يطور اللاعبين وعبدالقادر لاعب تحت السن".

وأشاد كذلك سامي بلاعب الزمالك المعار لصفوفهم مصطفى فتحي، الذي سجل هدف التعادل لفريقه أمام بيراميدز، بقوله:"نادراً ما تتعاقد مع لاعب كبير ويكون ملتزماً بالتكتيك ولكن مصطفى التزم والهدف الذي سجله من تحركات تكتيكية تدربنا عليها فهو ظُلم في الزمالك وسيعود مرة أخرى لمستواه فهو قيمة فنية ومهارية وأخلاقية كبيرة ولكنه أُصيب أمام بيراميدز بكدمة قوية في الأنكل".

وأتم المدير الفني لسموحة تصريحاته بالإشارة إلى أن علي غزال، لاعب فريقه هو لاعب كبير يمتلك الخبرات وشارك معهم في البداية ولكن إصابته بكورونا إبعدته عن المباريات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

28

فرصة لصنداونز بعد كرة عرضية خطيرة من داخل منطقة الجزاء ويتصدى لها الحارس ومتابعة ومحاولة تسديد ودفاع الترجي يتصدى ويبعد الكرة

مباشر
الأهلي

الأهلي

0 0
مازيمبي

مازيمبي

35

عرضية داخل منطقة الجزاء حولها رامي ربيعة رأسية ولكن وصلت سهلة إلى أحضان الحارس أليو فاتي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن