جميع المباريات

إعلان

"أحترم الجهاز الفني رغم شعوري بالظلم".. 4 رسائل من محمد عواد بشأن مستقبله مع الزمالك

محمد عواد

محمد عواد

المصور: حازم جودة

وجه محمد عواد حارس مرمى الزمالك الحالي والإسماعيلي السابق، عدة رسائل لجماهير القلعة البيضاء تحدث من خلالها عن مستقبله رفقة النادي.

عواد خرج برسائل من خلال صفحته الرسمية عبر "تويتر"، قائلاً :"أتشرف بارتدائي لتي شيرت نادي الزمالك الذي يحلم الملايين باللعب له، ولا صحة لما تم ترويجه عن إهانتي لتي شيرت النادي عن طريق ستوري على إنستجرام كان غرضي من نشرها هو توضيح هدية من مشجع لنادينا العريق في السنغال".

وأضاف عواد :" ضحيت بالكثير من أجل تحقيق حلمي باللعب لنادي الزمالك وهو شرف كبير أعتز به، ولكن منذ يومي الأول مع الفريق ويتم محاربتي ومحاولة تشويه سمعتي بكل السبل من البعض عن طريق ترويج أخبار كاذبة".

وواصل عواد رسائله وهنا الحديث عن مستقبله :" كامل تركيزي مع الفريق وملتزم بعقدي مع النادي وأحترم وجهة نظر الجهاز الفني في مسألة المشاركة من عدمه رغم شعوري بالظلم في عديد المرات التى رأيت فيها أحقيتي بالمشاركة، ولكن دومًا أفضل عدم الحديث لعلمي برغبة الكثير من المتصدين في استغلال الأمر ضد مصلحة الفريق وهي الأهم فوق الجميع".

وأنهى :"أخيرًا.. أناشد جماهير الزمالك الوفية التى لطالما دعمت الفريق في أصعب الأوقات في الوقوف بجانبنا للمنافسة على جميع البطولات هذا الموسم وإعادة البسمة لقلوبهم من جديد".

ويغيب محمد عواد عن المشاركة مع الزمالك في الفترة الأخيرة حيث لجأ المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو للاعتماد على محمد أبو جبل أو محمود عبد الرحيم "جنش".

ويستعد الزمالك - متصدر الدوري- لمواجهة وادي دجلة يوم الإثنين المقبل في إطار الأسبوع الرابع عشر من مسابقة دوري we المصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 1
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

95

فرصة للترجي بعد كرة عرضية من على حدود منطقة الجزاء ودفاع صنداونز يبعد الكرة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن