شاهد كل المباريات

إعلان

ناجي: دخلت في "صدام" مع كوبر بسبب الشناوي.. وعبد الواحد رفض الانتقال للأهلي

أحمد ناجي

الحضري

أكد أحمد ناجي مدرب حارس المرمى الحالي بفريق سموحة، والسابق بالمنتخب الوطني والنادي الأهلي، أنه دخل في صدام مع الأرجنتيني هيكتوبر كوبر بسبب محمد الشناوي.

وقال ناجي في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس:"كنت سبب في دخول محمد الشناوي لمنتخب مصر ولكن لست المدرب الوحيد الذي تولى تدريبه، ولست صاحب قرار خروجه من الأهلي حين كان صغيرًا".

وأضاف:" دخلت في خناقة مع كوبر ليوافق على البدء بمحمد الشناوي كأساسي أمام أوروجواي في أول مباراة بكأس العالم 2018، وظل الجدل حتى مباراة البرتغال وكان يرغب في أن يتواجد الحضري في المباراة لكن في النهاية وافق على رأيي".

وعن رحيل عصام الحضري عن الأهلي قبل سنوات، أوضح ناجي، أن الشخص الوحيد الذي كان يعلم بهروب الحضري إلى سويسرا كان مدربه السابق في دمياط، مشيرًا إلى أنه لم يتحدث معه لأنه كان يعلم أنه سيكون له رد فعل قوي ضد هذا القرار.

وأشار إلى أنه قام بإبلاغ إدارة الأهلي بعدما علم أن الحضري يتواجد على متن الطائرة المتوجهة إلى سويسرا بمعلومة من مدرب السابق في دمياط.

وتابع:" جوزيه قال بعدها "ولعوا الشموع على قبر الحضري"، وظلت العلاقة منقطعة لمدة عامين، وقرار "خاطئ" من الحضري ولم ينجح في تلك التجربة".

وأكمل:" لو ظل الحضري في الأهلي كان سيصنع له تماثيل داخل النادي وكان سيصبح لاعب أسطوري في القلعة الحمراء".

وأتم :" تواصلت مع عبدالواحد السيد بعدما انتهى عقده مع الزمالك لكنه رفض التعاقد مع الأهلي لأنه زملكاوي جدا، ولم نخسر بطولة بعدما سافر الحضري إلى سويسرا، لكن بالتأكيد الأداء لم يكن بنفس المستوى السابق".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات