جميع المباريات

إعلان

مصدر بالزمالك ليلا كورة: 3 أسباب لخلاف كارتيرون ونبيه.. والإدارة تنهي المشكلة

كارتيرون

باتريس كارتيرون

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، أسباب الخلاف الذي نشب بين باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وأسامه نبيه المدرب العام، والذي تدخلت لجنة إدارة النادي لحله.

وأشار المصدر -الذي تحفظ على ذكر اسمه- في تصريحات خاصة ليلا كورة، إلى وجود ثلاثة أسباب تسببت في الخلاف بين الطرفين، كان أولهم كان رغبة كارتيرون في عدم الاعتماد على عدد كبير من اللاعبين الناشئين ضمن الفريق الأول في الفترة الحالية.

وقال المصدر: "كارتيرون لا يرغب في الاعتماد إلا على عنصرين أو ثلاثة من الناشئين في الفترة المقبلة، بينما يطمح نبيه للاستعانة بعدد كبير خاصة أنه كان من المسؤولين عن فريق الأمل في النادي".

وأكمل: "حراس مرمى الفريق تسبب في جزء من الأزمة أيضًا خاصة بعد تصريح محمد عواد الأخير".

وأضاف: "قرار كارتيرون أيضًا بمنع أي عضو في الفريق من الإدلاء بتصريحات إعلامية سواء من الجهاز الفني أو اللاعبين كان له دورًا أيضًا في المشكلة، لكن إدارة النادي ترى أن هذه الأمور بسيطة وسيتم حلها".

وأوضح: "نبيه سيتواجد مع الفريق بشكل طبيعي خلال مواجهة الزمالك والبنك الأهلي اليوم في الدوري، الأمر سيتم حله بين الطرفين خلال الساعات المقبلة".

واختتم: "كارتيرون لم يطلب ضم سامي الشيشيني للجهاز الفني للزمالك، نبيه مستمر مع الفريق بشكل طبيعي وأي خلاف سيتم حله سريعًا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن