جميع المباريات

إعلان

الخطيب يكشف.. حلم استاد الأهلي.. رسالة للرئيس.. الخطوة المقبلة.. والتمويل

الخطيب

محمود الخطيب

أكد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أنه ليس قلقاً بشأن عملية تمويل استاد الأهلي، وحرص على تقديم الشكر لرئيس جمهورية مصر العربية السيد عبدالفتاح السيسي على دعمه للرياضة المصرية، وكشف الخطوات المقبلة في مراسم وضع حجر الأساس.

وأعلن الأهلي في وقت سابق حضور كلا من أٔشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وعاصم الجزار وزير الإسكان، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بوضع حجر الأساس لـ«استاد النادي الأهلي» بأرض النادي بمدينة الشيخ زايد.

ووجه مجلس الإدارة الدعوة لكل قيادات الأهلي ورموزه ورؤساء وأعضاء مجالس الإدارة السابقين، ولاعبي الأهلي القدامى على مر الأجيال وممثلي قطاعات النادي الحالية، لحضور مراسم وضع حجر الأساس في الساعة الواحدة ظهر اليوم السبت.

وقال الخطيب أثناء كلمته "الحمد لله رب العالمين، ونحن لاعبين في النادي الأهلي، كنا نحلم بأن نلعب يوماً ما في استاد الأهلي، هذا الأمر منذ أكثر من 50 عاماً، في أحد المرات كنت أتحدث مع طاهر الشيخ ونحن نلعب في استاد القاهرة والجماهير تتواجد، قلت له نتمنى أن نلعب في استاد الأهلي، قبلها بيوم شاهدنا مباراة لمانشستر يونايتد على ملعبه".

وتابع "لكي نصل لتلك المرحلة المهمة في تاريخ النادي الأهلي، يجب أن نشكر رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي لأمر مهم جداً وجدته من خلال التعامل مع كل مؤسسات الدولة، وهو دعم سرعة دفع التنمية الرياضية ويكون الأداء أسرع طالما هناك جدية في العمل، نشكر كل مؤسسات الدولة".

وأضاف "الحمد لله، بداية من 2005 قمنا بانهاء كافة الاجراءات القانونية من أجل الوصول عبر تلك السنوات لما نحن فيه الآن، والحصول على موافقات لبناء استاد بارتفاع 30 متر وهذا أمر رائع، نشكر الدولة بكل تأكيد، هذا الأمر سوف يساعدنا في المشروع الكبير".

وشدد "المساحة في 2009 كانت 28 ألف متر، والمساحة الحالية 48 ألف متر، وهذا أمر عظيم".

وصرح "هناك بعض الخطوات التي سوف تتم في المرحلة المقبلة، سيتم تكليف أحد المكاتب الاستشارية العالمية وأصحاب الخبرات في بناء الاستادات لكي يتم العمل على كل ما يتعلق بالتصميات والأمور الخاصة بالاستاد وذلك خلال اسبوع أو 10 أيام وتعديل المخططات والقرار الوزاري وفقاً لتلك المساحة الجديدة".

واستمر "لست قلقاً بشأن تمويل بناء استاد الأهلي، النادي الأهلي اسم كبير جداً، هو النادي الأكبر في أفريقيا والشرق الأوسط، بمجرد وضع حجر الأساس سنجد الكثير يريد العمل معنا، لست قلقاً، الأهلي خلفه ملايين من محبيه وجماهيره، الجميع سوف يساعد في بناء استاد ناديه".

واختتم "جماهير الأهلي عظيمة ودائماً تدعم قرارات ومواقف ناديها، أبارك لهم على تحقيق الحلم، كل الأمور الصعبة انتهت والقادم أفضل إن شاء الله".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن