شاهد كل المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. بيان الأهلي.. رد اتحاد الكرة.. وغيابات القمة

الأهلي والزمالك

صورة أرشيفية

شهد يوم الجمعة عدد من الأحداث كان أبرزها البيان الصادر من الأهلي بشأن طلب حكام أجانب لإدارة مبارياته، ورد اتحاد الكرة عليه، وتحدد عدد من الغيابات في الأهلي والزمالك قبل القمة.

بيان الأهلي

أصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا بعد نهاية الاجتماع الذي عٌقدَ اليوم الجمعة برئاسة محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة والذي كان قد وجه الدعوة له يوم الأربعاء الماضي. (طالع التفاصيل)

اعتذار هازارد

اعتذر البلجيكي إدين هازارد نجم ريال مدريد لجماهير الفريق الإسباني بسبب تصرفه بعد الخسارة أمام فريقه السابق تشيلسي الإنجليزي في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا. (طالع التفاصيل)

صلاح ضمن أولويات توخيل

ذكرت تقارير صحفية أن توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي وضع النجم المصري محمد صلاح ضمن القائمة القصيرة للعناصر التي يرغب في التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. (طالع التفاصيل)

كواليس اجتماع الأهلي

أنهى النادي الأهلي اجتماعه الطارئ اليوم الجمعة بإصدار بيان حول التمسك باستقدام حكام أجانب، لكن لم يكن الأمر قاصراً على ما ورد في البيان فحسب. (طالع التفاصيل)

موقف معلول وحمدي

كشف مصدر بالأهلي أن علي معلول الظهير الأيسر للفريق خارج مواجهة الزمالك المقرر لها الإثنين المقبل ضمن منافسات مسابقة الدوري. (طالع التفاصيل)

غيابات الزمالك عن القمة

كشف مصدر مسؤول بالجهاز الفني لنادي الزمالك عن الغائبين عن فريقه خلال مباراتهم المقبلة في الدوري أمام الأهلي. (طالع التفاصيل)

رد اتحاد الكرة

صرح أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة بأن بيان الأهلي أخطأ في النص القائل بأنهم اعترفوا بوجود أخطاء واضحة ضد النادي من الحكام، قائلًا أنهم رفضوا استقدام حكام أجانب، ولن يقبلوا على إعادة أي مباراة. (طالع التفاصيل)

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات