جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. الزمالك على عرش إفريقيا.. أرباح الأهلي.. وحجم إصابة أفشة

الزمالك

صورة أرشيفية

شهد يوم الأحد على عدد من الأحداث في عالم الرياضة كان أبرزها تتويج الزمالك ببطولة إفريقيا لكرة السلة، إضافة إلى تحديد حجم إصابة محمد مجدي "أفشة" لاعب الأهلي.

سلة الزمالك بطل إفريقيا

تُوج الزمالك بطلا لبطولة أفريقيا للأندية لكرة السلة المقامة في رواندا برعاية الـNBA بعد الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة (63-76) في المباراة النهائية مساء اليوم الأحد. (طالع التفاصيل)

حجم إصابة أفشة

أعلن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، حجم الإصابة التي تعرض لها محمد مجدي "أفشة" صانع ألعاب الفريق، مشيرا إلى أنه سيغيب لمدة أسبوعين. (طالع التفاصيل)

مدة غياب هاني

أعلن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، حجم الإصابة التي يعاني منها محمد هاني ظهير أيمن الفريق ومدة الغياب. (طالع التفاصيل)

سبب الاجتماع بالأندية

دعا أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة إلى اجتماع مع الأندية صباح غد الأثنين لمناقشة جدول مسابقة بطولة الدوري والمباريات المتبقية في بطولة الكأس للموسم الحالي. (طالع التفاصيل)

تعادل الزمالك

تعادل الزمالك مع الجونة بنتيجة 0-0 في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن الجولة الـ25 من دوري we المصري على ستاد خالد بشارة. (طالع التفاصيل)

أرباح الأهلي

نجح النادي الأهلي في حصد إجمالي مبلغ 18 مليون و834 ألف جنيه، من رحلتي بريتوريا في جنوب أفريقيا والدوحة في قطر، بعد خوض مباراتي صنداونز في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ونهائي كأس السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي. (طالع التفاصيل)

تهنئة الأهلي

هنأ مجلس إدارة النادي الأهلي، نظيره في الزمالك، عقب فوز الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأبيض، ببطولة أفريقيا لكرة السلة. (طالع التفاصيل)

حجازي يعلن استمراره

أعلن أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي، استمراره ضمن صفوف النمور الموسم القادم. (طالع التفاصيل)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن