جميع المباريات

إعلان

مدرب أولمبي جنوب أفريقيا: أتمنى امتلاك لاعب كرمضان.. والأهلي الأقوى أفريقيًا

مصر، رمضان صبحي، المنتخب الأوليمبي، مصطفى محمد

رمضان صبحي

المصور: فريد قطب

أكد ديفيد نوتواني، مدرب منتخب جنوب إفريقيا الأولمبي، أن منتخب مصر الأولمبي يلعب بشكل تكتيكي عالي، مشيرًا إلى أنه يحب اللعب أمام منتخب مصر لانه يعتمد على طريقة هجومية.

وقال نوتواني في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس: " شوقي غريب يملك طريقة جيدة ومؤثرة في توظيف اللاعبين، وبشكل عام فمنتخب مصر الأولمبي قوي جدا، ورأيت رمضان صبحي في بطولة إفريقيا فهو لاعب كبير جدا".

وأضاف: "اؤمن برمضان صبحي كلاعب كبير ويملك مهارات عالية وأتمنى أن يكون لدي لاعب في مهارته لأنه يستطيع التسجيل في أي لحظة واذا كانت مصر تبحث عن الشخص الذي سيمنحهم ميدالية في طوكيو سيكون رمضان صبحي".

وتابع:" مصطفى محمد لاعب رائع لكن المهاجمين يعتمدون على من يمرر لهم الكرات ويبنى لهم الفرصة، وبدون امداد بالكرات لا يستطيع أحد أن يسجل".

وأكمل:" الأهلي الأفضل في إفريقيا بدون شك، وصنداونز في جنوب إفريقيا مثل الأهلي في مصر، وموسيماني يطبق طريقة ناجحة مع الأهلي".

وأوضح، أن هناك اختلاف قليل في طريقة لعب موسيماني مع صنداونز والأهلي حاليا، مؤكدًا أن المدرب أمامه بعض الوقت ليطبق استراتيجيته الكاملة مع الأهلي.

وتابع:" لا يمكن تبرير تصرف بعض جماهير صنداونز ضد موسيماني في مباراة الأهلي في جنوب إفريقيا ونرفض تلك التصرفات ، وموسيماني هو من ساعدني على تولي فريق الرديف في صنداونز".

وأتم تصريحاته:" من الممكن أن يأتي سيرينو لاعب صنداونز إلى الأهلي إذا اتفق الناديين واللاعب سيضيف الكثير للأهلي لأنه لاعب مهاري ويملك الكثير من الحلول".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

أولمبياد طوكيو 2020

تابع الان