جميع المباريات

إعلان

رئيس الزمالك: وعدنا اللاعبين بثلاثة أشياء.. وفرجاني لا يتواصل معنا لكن أهلا بعودته

فرجاني ساسي

فرجاني ساسي

المصور: حازم جودة

صرح حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك بأنه وعد اللاعبين بثلاثة أشياء لكن لا يستطيع الكشف عنها، كما أوضح أنه لا يعلم شيء عن فرجاني ساسي إلا من خلال وسائل الإعلام.

وقال رئيس الزمالك في تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس" الفضائية: "نعمل على دفع المستحقات المتأخرة من أجل دفع حقوق اللاعبين، وما أعد به حتى لو لم ندفع كافة المتأخرات، فإننا لن نعد بشيء لا نستطيع تنفيذه، ووعدنا الفرق بثلاثة أشياء لا استطيع أن أعلن عنها، وما يمكنني إعلانه فقط هو أننا دفعنا جزء من المستحقات".

وأضاف: "في القريب العاجل سوف أصدر بيان أخر أكشف فيه عن الأرقام التي عملنا تحقيقها في الفترة الماضية".

وواصل: "لقد تولينا إدارة الزمالك ووجدنا أنه يعاني من خسائر على مدار 5 أو 6 أشهر، والزمالك نادي كبير يمتلك موارد لو أحسن استخدمها يستطيع أن يكون نادي رياضي اجتماعي يحقق نجاحات جيدة".

وانتقل للحديث عن فرجاني ساسي، قائلًا: "حتى الآن لم يرد لنادي الزمالك أي شيء جديد بخصوص فرجاني ساسي، وكل ما أسمعه من خلال وسائل الإعلام وحتى الآن لم يصلنا أي ردود رسمية، ومثل ما قلت قبل ذلك نحن نفتخر بأن فرجاني ساسي عضو في فريق الزمالك، وسمعت أنه سوف يأتي إلى مصر، وإذا كان يرغب في الاستمرار معنا فهذا الشيء يشرفنا لكنه جزء من الفريق وليس كل الفريق".

وتحدث عن تجديد عقد أشرف بنشرقي، قائلًا: "لن نكرر أخطاء سابقة بخصوص تجديد عقود اللاعبين، وكل لاعب سوف ينتهي تعاقده نتحدث معه لكن لن نعلن عن اسم لاعب بعينه، وسوف أعمل على عقد جلسات مع كل لاعب عقده في وقت بحاجة إلى التجديد، لكن لا يوجد لاعب أكبر من نادي الزمالك، أنا رياضي ولعبت في نادي الزمالك وهو الذي صنعنا ومنحنا الشهرة".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

أولمبياد طوكيو 2020

تابع الان