جميع المباريات

إعلان

الزمالك يوضح.. عائد صندوق الدعم.. حقيقة قضايا الفيفا.. وهل بدأت مفاوضات بنشرقي؟

الزمالك - بنشرقي

أشرف بنشرقي

صرح طارق جبريل أمين صندوق الزمالك بأن عائد صندوق الدعم ليس كبيرًا، موضحًا بأن القضايا المرفوعة ضد النادي في الاتحاد الدولي لكرة القدم مجرد مطالبات وليست أحكام نهائية.

وقال جبريل في تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس 2" الفضائية: "فتحنا الحساب يوم الأربعاء ثم عمل يوم الخميس وبعد ذلك لم نتمكن من معرفة عائد اليوم والسبت لإغلاق البنوك".

وتابع: "ما أسعدني أن هناك مشاركات كبيرة ومن الجماهير في مختلف البلاد سواء في مصر أو خارج مصر في دول عربية وغير عربية لكن الأرقام غير كبيرة".

وأضاف: "نحن بالفعل قبل فتح الحساب كان لدينا 5 مليون جنيه لأنها قادمة من رجل أعمال غير معروف جماهيريًا ويرفض الكشف عن اسمه وهو من شجعنا على فتح الحساب".

وواصل: "من يقول أن صندوق دعم الزمالك إهانة للنادي سواء كان إعلامي أو أي شخص هو ما يهين النادي وليس العكس، إنما دعم الجمهور لنادي أمر يستحق الشكر".

وتحدث عن أمور النادي المالية، قائلًا: "المطالبات من جانب اللاعبين والمدربين ضد الزمالك في فيفا 17 مليون دولار، لكنها مطالبات وليست مستحقات ونحن نعمل من أجل تخفيض المبالغ ونحن حاليًا نتفاوض من كذا جهة من أجل تفيض المبلغ، ولا يمكن أن نقول أن المبلغ بالكامل مستحق في الوقت الحالي".

أما فيما يتعلق بالحديث مع وكيل أشرف بنشرقي حول التجديد، فقال: "لم يحدث أي كلام على الإطلاق فيما يتعلق بتجديد عقد أشرف بنشرقي أو أي أمر يخص الكرة".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

أولمبياد طوكيو 2020

تابع الان