جميع المباريات

إعلان

موسيماني: عرفت اليوم أنني أمتلك محاربين أكفاء.. ولا تقارني بأسطورة جوزيه

موسيماني

موسيماني

صرح بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي بأنه سعيد بما قدمه فريقه خلال مباراة اليوم الأحد أمام الإنتاج الحربي بعدما حقق الفريق الفوز في النهاية 3-2 بالوقت الضائع من المباراة التي أتت ضمن مؤجلات الجولة الـ24 في دوري we المصري.

وقال موسيماني في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: "المباراة كانت كلها مشاعر وأهداف ويمكن ان يستمتع بها المشاهد، وهذا يؤكد أنه لا يوجد شيء مضمون في الكرة، لقد تعلمت أشياء كثيرة اليوم، وعرفت أن المباراة لا تنتهي حتى صافرة الحكم، يجب ان يكون لديه إيمان بالقدرة على تقديم شيء".

وتابع: "في مباراة سابقة كنا متأخرين بهدفين وتمكنا من الفوز، وحتى الأسبوع الماضي لم يكن أحد يتذكر تلك المباراة، لكن اليوم تذكرنا هذا اللقاء، واليوم أعلم أنني امتلك محاربين أكفاء، لقد لعب بأربع مهاجمين، وأخرجت المدافعين لأنني كنت أريد التسجيل".

وأضاف: "سعيد للغاية ان بواليا سجل هدف اليوم، هذه هدية من الله كنت انتظرها، ومروان أيضًا استطاع أن يظهر بشكل مقنع للغاية، بالرغم من أنني كنت أعلم ما يقال عنه".

وواصل: "لاعبينا خاضوا مباريات قويه في بطولات عديدة وهذا أدى إلى اجهادهم وضعت شريف على مقاعد البدلاء لانه مجهد وبجانب الإجهاد لدى غيابات كثيره مثل اللاعبين المنضمين للمنتخب الأولمبي وهذا الثمن ما يدفعه".

وتحدث عن موقفه من المنافسة على لقب الدوري، قائلًا: "كل مباراة سنقاتل من أجل الفوز بالنقاط الثلاث وسنفوز بالدوري إن شاء الله"

وردًا على مقارنة التبديلات التي قام بها، بما كان يفعله، جوزيه قال: "مانويل جوزيه أسطورة، لا يمكن مقارنتي به لقد فاز وحقق العديد من الألقاب، أنا فقط حققت 4 بطولات وأتواجد منذ 8 أشهر، جوزيه تواجد سنوات وعمل تاريخ، أنا صغير جدا مقارنة بمانويل جوزيه، عندما استمر في الأهلي نفس عدد السنوات واحقق ما حققه يمكن أن يتم مقارنتي به."

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن