عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

لعبة الـ(+80).. 14 مباراة تلاعبت بثنائي القمة.. الزمالك مستفيد والأهلي خاسر

الأهلي والزمالك والبنا

الأهلي والزمالك

المصور: أسامة عبدالنبي

شهد دوري الموسم الحالي الكثير من الإثارة على مستوى مباريات طرفي قمة جدول الترتيب الأهلي والزمالك، التي كانت أحداث مواجهاتهم في البطولة مليئة بالأهداف في الدقائق العشر الأخير وكثيرًا ما كانت لها تأثير عن نتيجة المباراة سواء بالفوز أو التعادل أو الهزيمة.

ويعد الزمالك الذي يمتلك صدارة جدول الترتيب حتى الآن بفارق 3 نقاط عن الأهلي مع وجود مباراة مؤجلة لحامل اللقب الأكثر استفادة من أهداف الـ+80 خلال الموسم الحالي، فقد أثرت على النتيجة في 7 مباريات لكنها كانت لصالحه في 5 مباريات وضد مصلحته في مباراتين فقط، وحقق 8 نقاط إضافية بسببها، وخسر 3 نقاط فقط.

وشهدت مباريات الزمالك 4 أهداف مؤثرة في النتيجة بالوقت الضائع من المباراة، كانت لصالحه في 3 مرات وضده في مرة واحدة، كما أن الزمالك صاحب أكثر هدف جاء متأخرًا حين سجل أحمد سيد زيزو في الدقيقة 90+8 من ركلة جزاء ضد المصري وفاز الفريق 3-2.

وبالنسب للأهلي فعلى غير عادته التاريخه كان الأكثر تضررًا من أهداف الدقائق العشر الأخير، بالرغم من أنه استفاد منها في بداية الدوري، لكنه لدغ من سمها في أوقات كثير خلال باقي أحداث الدوري.

واستفاد الأهلي من أهداف ما بعد الدقيقة 80 في 3 مباريات وجمعت له 7 نقاط كان أبرزها مباراة الإنتاج الحربي قبل الأخيرة له في الدوري، فيما خسر بسبب أهداف الدقائق الأخيرة 9 نقاط سواء بتحويل التعادل لهزيمة في مرة واحدة أمام سموحة أو بتحويل التقدم إلى تعادل، في 4 مباريات كانت أماما الجونة، الزمالك، بيراميدز، والبنك الأهلي.

مباريات الزمالك

غزل المحلة والزمالك في الجولة 11 استطاع خالد الاخميمي أن يحول نتيجة التعادل لفوز لصالح أصحاب الأرض 2-1 بعدما أحرز هدف في الدقيقة 90+5

الزمالك والإسماعيلي في الجولة الـ13 استطاع فرجاني ساسي أن يحول التعادل إلى فوز للزمالك بنتيجة 2-1 بعدما أحرز هدف في الدقيقة 88

الزمالك والمقاولون العرب في الجولة الـ18 استطاع عبد الله ياسين أن يحول نتيجة المباراة إلى التعادل 2-2 بعدما احرز هدف في الدقيقة 80.

الزمالك وبيراميدز في الجولة الـ19 استطاع أشرف بنشرقي ان يحول المباراة إلى التعادل 1-1 بعدما أحرز هدف في الدقيقة 90+6.

الأهلي والزمالك في الجولة الـ21 استطاع فرجاني ساسي أن يحول المباراة إلى التعادل 1-1 بهدما أحرز هدف في الدقيقة 80.

الزمالك وطلائع الجيش في الجولة الـ23 استطاع أسامة فيصل ان يحول المباراة إلى فوز الزمالك 2-1 بعدما أحرز هدف في الدقيقة 90+1.

الزمالك والمصري في الجولة الـ24 استطاع احمد سيد زيزو أن يحول المباراة إلى فوز الزمالك 3-2 بعدما أحرز هدف في الدقيقة 90+8.

مباريات الأهلي

مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب في الجولة التاسعة استطاع محمد مجدي "أفشة" أن يحول المباراة إلى الفوز 3-2 بعدما أحرز هدف في الدقيقة 80.

مباراة الاهلي وطلائع الجيش في الجولة 14 استطاع جونيور اجايى ان يحول النتيجة إلى 2-1 بعدما أحرز هدف في الدقيقة 90+1.

مباراة الأهلي وسموحة في الجولة 11 استطاع حسام حسن أن يحول نتيجة التعادل إلى فوز للفريق السكندري 2-1 بعدما احرز هدف في الدقيقة 90+3.

مباراة الأهلي والجونة في الجولة الـ16 استطاع محمد نجيب ان يحول المباراة إلى التعادل 1-1 بعدما أحرز هدف في الدقيقة 86.

مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الـ21 استطاع فرجاني ساسي أن يحول المباراة إلى التعادل 1-1 بعدما أحرز هدف في الدقيقة 80.

مباراة الأهلي وبيراميدز في الجولة الـ27 استطاع ايريك تراوري أن يحول النتيجة إلى التعادل 2-2 بعدما أحرز هدف في الدقيقة 90+3.

مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الجولة الـ25 استطاع كريم بامبو أن يحول النتيجة إلى التعادل 1-1 بعدما أحرز هدف في الدقيقة 86.

مباراة الإنتاج الحربي والأهلي في الجولة الـ24 استطاع حسين الشحات ووالتر بواليا أن يحولا النتيجة إلى 3-2 بعدما سجلا هدفين في الدقيقتين 85 و90+3.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن