جميع المباريات

إعلان

ليلة التتويج.. الزمالك يجهز للاحتفال بالدوري الـ13 أمام الإنتاج

الزمالك

صورة أرشيفية

تمر الساعات واحدة تلو الأخرى ليقترب الزمالك خطوات أكثر نحو التتويج بلقب الدوري المصري للمرة الـ13 في تاريخه، وربما تبدأ الاحتفالات بعد نهاية مواجهته ضد الإنتاج الحربي.

الزمالك سيلتقي مع الإنتاج مساء يوم الثلاثاء في مباراة الجولة 33 وقبل الأخيرة من الدوري، والتي قد تكتب نهاية الصراع الطويل على لقب الموسم الجاري.

الزمالك يدخل اللقاء متربعًا على صدارة ترتيب المسابقة برصيد 76 نقطة، بفارق أربع نقاط عن الأهلي أقرب ملاحقيه، والذي سيلتقي مع الجونة في نفس التوقيت.

أما الإنتاج الحربي فتأكد هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى في مصر في ظل تواجده بالمركز 17 في الترتيب برصيد 27 نقطة، بفرق ست نقاط عن البنك الأهلي أول الهاربين من الهبوط، والذي يمتلك أفضلية المواجهات المباشرة أمام الفريق العسكري.

الزمالك أمامه ثلاثة طرق للاحتفال بلقب الدوري المصري بعد لقاء الإنتاج، أولهم هو الانتصار في المواجهة والحفاظ على فارق الأربع نقاط على الأقل مع الأهلي، قبل جولة واحدة فقط من نهاية البطولة.

أما الطريق الثاني فسيكون بالتعادل مع الإنتاج الحربي، لكن في هذه الحالة سينتظر الزمالك تعثر الأهلي أمام الجونة بالخسارة أو التعادل على الأقل للتتويج رسميًا بالدوري.

ثالث طريق متاح أمام الزمالك هو الهزيمة أمام الإنتاج مع ضرورة خسارة الأهلي أمام الجونة، وإلا ستستمر المنافسة بين قطبي مصر مستمرة حتى يوم الجمعة القادم حيث تقام الجولة الأخيرة.

الطريقان الأخيران سيكونا شائكين للزمالك خاصة إذا حقق الأهلي الفوز على الجونة، وقتها سيتقلص الفارق بينهما إلى نقطتين أو ربما واحدة، وحينها سيتأجل الحسم إلى الرمق الأخير للدوري.

قائمة الزمالك للقاء لم تشهد تغييرات كبيرة في ظل اعتماد باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على نفس القوام الذي خاض به مواجهة سيراميكا كليوباترا الماضية، باستثناء استبعاد محمود عبد الرحيم "جنش".

أما الإنتاج الحربي فحسبمها أكد أحمد كشري مديره الفني، ربما يعتمد على عدد من اللاعبين الناشئين في اللقاء لمواجهة الغيابات الكبيرة في صفوفه سواء بسبب الإيقاف أو الإصابة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

24

صنداونز عبر صفحته الرسمية بعد التوقف الطويل في اللعب، عاد لاعبو الفريقين إلى أرض الملعب من أجل الإحماء من جديد.

مباشر
الأهلي

الأهلي

0 0
مازيمبي

مازيمبي

27

حكم المباراة أشهر البطاقة الصفراء لصالح بواز نجالامولو

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن