جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

رئيس لجنة إدارة الزمالك: شكلنا لجنة للحكماء.. وحريصون على عودة العلاقات مع الأهلي

الزمالك

الزمالك

أعلن المستشار أحمد بكري رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، تشكيل لجنة من الحكماء تضم كمال دوريش وآخرين لاستطلاع رأيهم في بعض الأمور الخاصة بإدارة النادي، كما أكد على حرصه لعودة العلاقات مع الأهلي.

وكانت وزارة الرياضة قد أعلنت أمس الأحد، إيقاف مجلس الزمالك وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة أمور النادي مكون من أحمد بكري، على أن يتواجد في عضوية اللجنة المؤقتة الثنائي هشام إبراهيم محمد محمود رئيس محكمة الاستئناف، والمحامي العام الأول محمد سيد عطية علي أحمد. (طالع الملف كاملًا)

وخلال تصريحات إذاعية لبرنامج "مع شوبير"، المذاع عبر راديو أون سبورت، قال بكري: "قمنا بتشكيل لجنة تنفيذية للتنسيق بين الإدارات المختلفة وإدارة النادي".

وأضاف: "سيتم تعيين مدير تنفيذي، وأطمئن مسئولي وعاملي النادي بأن كل في موقعه ولن يتم الاستغناء عن أحد".

وتابع: "وزارة الرياضة هي المنوطة بمتابعة المخالفات المالية ولن نتدخل في الأمر، ستم فتحة الخزينة اليوم ومن ثم سيتم جرد المبالغ المتاحة".

وعن العضويات التي سبق وتم شطبها للأعضاء، قال بكري: "أي عضو تم شطب عضويته وحصل على حكم محكمة سيتم إعادته بشكل طبيعي".

وعن العلاقة بين الزمالك والأهلي، قال رئيس اللجنة المؤقتة: "حريصون على عودة العلاقات الجيدة بين القطبين، أهنئ الأهلي على تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا، نرغب في فتح صفحة جديدة مع الجميع".

وواصل: "نبحث عودة الأمور لنصابها الطبيعي، عمل اللجنة سيستمر لمدة عام (لحين موعد الانتخابات)، من حقنا الترشح لكن ليس لدينا نية".

وأتم بكري حديثه قائلًا: "تم تشكيل لجنة تّدعى لجنة الحكماء مكونة من كمال درويش، محمد عامر، أحمد مصطفى وفهمي عمر، لاستطلاع رأيهم في بعض الأمور الخاصة بإدارة النادي".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات