جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

ملف يلا كورة.. صفقة الزمالك.. وخبر سار للشحات..وانتصارات الأبطال

الدوري المصري

صورة أرشيفية

أعلن الزمالك إبرام صفقة جديدة لتعزيز صفوفه استعداداً للموسم الجديد الذي ينطلق بعد أيام بمسابقة الدوري المصري.

صفقة الزمالك

أعلن الزمالك ضم اللاعب التونسي حمزة المثلوثي لمدة ثلاثة مواسم قادمة، ليجد حلاً مميزاً لأزمة الجبهة اليمنى بعد رحيل حمدي النقاز.

خبر سار للشحات

أرسل الاتحاد الإفريقي "كاف" خطاباً للأهلي يفيد بإمكانية مشاركة حسين الشحات مع الأهلي في السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي، وإيقافه مباراتين في دوري الأبطال لطرده بنهائي النسخة الأخيرة من البطولة ذاتها امام الزمالك.

حظر إعلامي 

رغم انتهاء الموسم، قرر نادي الزمالك عمل حظر إعلامي على كافة اللاعبين خلال فترة الراحة التي حصل عليها الفريق قبل العودة للتدريبات استعداداً للموسم الجديد.

مفاوضات 

أشارت تقارير صحفية إلى رفع النادي الأهلي عرضه المالي من أجل التعاقد مع اللاعب سيرينو نجم فريق صنداونز الجنوب إفريقي، بناءً على طلب موسيماني مدربه السابق.

سر الفوز 

أكد عمرو جمال مهاجم فريق طلائع الجيش أن بصمة المدرب الجديد للفريق طارق العشري هي سر تحقيق الفوز على الزمالك في نصف نهائي كأس مصر.

حضور جماهيري 

يخطط الاتحاد الدولي لكرة اليد لإقامة بطولة كأس العالم في مصر العام المقبل بحضور جماهيري رغم جائحة كورونا المنتشرة عالمياً. 

جائزة بوشكاش 

حاور يلا كورة قائد فريق صنداونز الجنوب إفريقيا، الذي أكد أنه سينافس على جائزة بوشكاش كأفضل هدف في العالم للعام الحالي.

مصير صالح 

أكد نادي مصر للمقاصة أنه لم يحسم موقفه بعد بشأن التعاقد مع اللاعب صالح جمعة بعد استغناء النادي الأهلي عن خدماته مجاناً.

تحديد ملعب النهائي 

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم ملعب مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي وطلائع الجيش، لتقام المباراة على استاد الجيش في برج العرب بالإسكندرية.

عودة أحداد 

عاد المغربي حميد أحداد إلى القاهرة انتظاراً للانتظام في تدريبات الزمالك استعداداً للموسم الجديد الذي ينطلق بعد أيام ببطولة الدوري المصري. 

أفضل الأهداف 

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن أفضل أهداف الموسم الحالي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي اشتملت على هدفين من المباراة النهائية.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات