جميع المباريات

إعلان

وليد سليمان: قادرون على تحقيق ما فعله جيل 2005 .. والنجاح يأتي من التفاصيل الصغيرة

وليد سليمان وديانج

وليد سليمان

قال وليد سليمان نجم النادي الأهلي إن حالته أصبحت مستقرة تماماً بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد مشدداً على أن نجاح النادي الأحمر يأتي من التفاصيل الصغيرة.

وتعافى وليد سليمان ونجليه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد الذي أدي إلى غيابه عن مباراة الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس مصر.

وأضاف سليمان لقناة الأهلي :" النجاح يأتي من تفاصيل قد تبدو في نظر البعض صغيرة ولكنها تمثل مدخل للنجاح والفوز في الأهلي".

وفسر " كنا على قلب رجلاً واحد، التركيز والحب والحفاظ على أسرار الفريق وإعلاء مصلحته قبل مواجهة الزمالك كان السبب وراء الفوز في مباراة تمثل بطولة فتحت الباب نحو ثلاث بطولات أخرى".

وتابع  " في الأهلي لا نعرف سوى اللعب من أجل الفوز والبطولات حتى في أصعب الظروف حتى الصفقات الجديدة والصاعدين يتأقلموا مع هذه الفلسفة فور انضمامهم للفريق وذلك قادرون على تكرار إنجازات فريق 2005 ".

وحول إصابة بكورونا وغيابه عن الفريق في مرحلة حاسمة رد الحاوي :" كنت أتمني التواجد ولكن قدر اله وماشاء فعل ، كنت على تواصل مع زملائي وكان الهدف واحد ، وما أسعدني هو حالة الحب التي غمرتني من الجميع للإطمئنان على حالتي ومساندتي".

واستطرد " لم أعلم قدري عند الناس إلا بعد إصابتني بكورونا".

وأنهى سليمان " سأنضم إلى التدريبات اعتباراً من الغد وتحت أمر الجهاز الفني سواء المشاركة أساسياً أو الجلوس على الدكة، المهم في النهاية الفريق".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

مباشر
مصر

مصر

0 0
السودان

السودان

26

محمد صلاح يلعب الضربة الركنية ولكن الدفاع يتصدي للكرة ويخرجها إلي منتصف الملعب