جميع المباريات

إعلان

باتشيكو: أبحث عن الفوز وليس الأداء.. ومشاركة أوباما أمام بيراميدز غير مؤكدة

باتشيكو - الزمالك

باتشيكو

المصور: نادر نبيل

أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك، أن فريقه لم يبدأ مواجهة المقاولون العرب في افتتاح مواجهات الدوري المصري بالشكل المطلوب.

وأشار باتشيكو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد اللقاء إلى أن فريقه تراجع كثيرًا في الشوط الثاني، لافتًا إلى أن النتيجة تهمه أكثر من الأداء.

وقال باتشيكو: "اللقاء كان صعب ونعرف أن المقاولون فريق قوي، لم نبدأ المواجهة بالشكل المطلوب ولكن نجحنا في العودة بعد عدة دقائق".

وأكمل: "تراجعنا مجددًا في الشوط الثاني، طريقة لعبنا لم تساعدنا على الهجوم كثيرًا، لكن الفوز هو الأهم، من يريد تحقيق البطولة عليه بجمع النقاط".

وأردف: "الدوري صعب والجميع متساوي في الفنيات، لذلك أدخل المواجهة باحثًا عن الانتصارات فقط وليس عن الأداء، وأنا سعيد بكل اللاعبين".

وأوضح: "المقاولون أجرى تبديلات هجومية بلاعبين يمتلكون قامات طويلة، ولذلك اضطررنا للدفع بمدافع ثالث في الشوط الثاني".

وأضاف: "أشرف بنشرقي لم يكن جاهزًا بالشكل الكامل للقاء، ولكنني محظوظ بوجود لاعبين على أعلى مستوى، أما أوباما فلم بشارك إلا في مران واحد فقط قبل المواجهة، وبالتالي كان من الصعب الدفع به".

واختتم: "لا أعلم مدى قدرة أوباما على خوض اللقاء المقبل، لكن لدينا شيكابالا يؤدي جيدًا في صناعة اللعب، وأيضًا بنشرقي وحميد أحداد يقومان بهذا الدور".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

مباشر
 الكاميرون

الكاميرون

1 0
جزر القمر

جزر القمر

49

انتهاء الشوط الأول بتقدم الكاميرون على جزر القمر بهدف نظيف