جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

جلوب سوكر.. الخطيب يتسلم جائزة الأهلي.. ورونالدو لاعب القرن بين 8 جوائز

محمود الخطيب

محمود الخطيب رفقة كريستيانو رونالدو في حفل جلوب سوكر

أقيم حفل توزيع جوائز "جلوب سوكر" للأفضل في عام 2020 في مدينة دبي الإماراتي، بحضور كوكبة من كبار مسؤولي ونجوم كرة القدم في العالم.

وتواجد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي في الحفل بعد لتلبية دعوة "جلوب سوكر" وحضور الاحتفالية التي تقيمها المؤسسة.

وتسلَّم الخطيب جائزة النادي الأكثر تتويجا بالألقاب في الشرق الأوسط خلال القرن الـ21.

وانطلق الحفل بمؤتمر دبي الرياضي الدولي في تمام الساعة الرابعة والربع مساءً بتوقيت مصر بكلمة السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم.

كلمة جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم

مدرب العام

حصد هانز فليك، المدير الفني لبايرن ميونيخ الألماني، جائزة أفضل مدرب في عام 2020، متفوقا على مواطنه الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، والإيطالي جيان بييرو جاسبيريني المدير الفني لأتالانتا الإيطالي.

مدرب القرن عالميًا

فاز الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، بجائزة مدرب القرن متفوقا على كل من الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الأسكتلندي أليكس فيرجسون، المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد الإنجليزي والبرتغالي جوسيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام الإنجليزي.

أفضل وكيل أعمال

فاز البرتغالي خورخي مينديز، وكيل كريستيانو رونالدو، بجائزة أفضل وكيل أعمال في القرن الـ21، متفوقا على كل من الهولندي مينو رايولا والإيطالي جيوفاني برانشيني.

نادي القرن بالشرق الأوسط

تسلّم محمود الخطيب جائزة الأهلي "نادي القرن العشرين في إفريقيا" والأكثر تتويجا بالألقاب في الشرق الأوسط.

نادي العام

فاز بايرن ميونيخ الألماني بطل أوروبا بجائزة أفضل ناد في 2020، متفوقا على ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني.

نادي القرن عالميًا

فاز ريال مدريد الإسباني بجائزة نادي القرن الـ21 عالميا، متفوقا على النادي الأهلي وبرشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني.

لاعب العام

فاز البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني وبطل دوري أبطال أوروبا بجائزة أفضل لاعب في عام 2020، متفوقا على البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني.

لاعب القرن الحادي والعشرين

فاز البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي بجائزو لاعب القرن الحادي والعشرين، متفوقا على كل من: ليونيل ميسي (برشلونة الإسباني)، المصري محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي) والبرازيلي رونالدينيو (نجم برشلونة الإسباني السابق).

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات