جميع المباريات

إعلان

عضو تنفيذية الزمالك المستقيل: نحن مظلومين لكننا لسنا ضعفاء.. وأسرتي تعرضت للمساس

سيف الدين الجزيري

إبراهيم عبدالله

تحدث إبراهيم عبدالله عضو المستقيل من عضوية اللجنة التنفيذية للزمالك عن أسباب قراره، موضحا أنه تصرف كمشجع للفريق شعر بتعرض ناديه للظلم.

وقال عبدالله في تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس: "الفضائية: "عمري ما شعرت بأن الزمالك مظلوم على الإطلاق، لأن الزمالك نادي كبير، وطول عمري أقول أن الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر وصاحب توكيل السعادة للشعب المصري".

وتابع: "نحن نحترم اللوائح لكن إلغاء المباراة لأن شيكابالا موجود داخل الصالة مخالف للوائح، واجتماع اتحاد السلة خلال 24 ساعة من المباراة وإصدار قراراته أمر غير مقبول".

وعن الأسباب التي دفعته للاستقالة، قال: "أحد أعضاء المجلس رأي أن نؤجل قرارنا بالانسحاب من دوري السلة وانتظار قرار اتحاد السلة وإذا اصر على موقفه ننسحب وتم الأخذ برأيه.. اختلافي في وجهة النظر جعلني أشعر أنني شارد على آلية العمل المؤسسي الموجود داخل الزمالك".

وواصل: "تحملت أنني المسئول عن رحيل جايمي باتشيكو بالخطأ، وأنني السبب في رحيل مصطفى محمد بالخطأ، واتهمت أنني ارتكبت خطأ برفض عرض سانت ايتيان الذي وجه اهانة للنادي، وتحملت المساس بشخصي وبأسرتي".

واستطرد: "المشروعات التي فكرنا فيها وبدأ تنفيذها ستجعل مجلس إدارة الزمالك يتسلم النادي وهو غير مثقل بالأعباء، هناك مشروع شركة كرة القدم، ومشروع أكاديميات كرة القدم مع شركة برزينتيشن، والكلام عن بدأ تنفيذ مشروع فرع أكتوبر واستاد الزمالك وبداية العمل في شهر إبريل لم يكن مجرد كلام".

واختتم قائلًا: "فكرت بفكر مشجع الزمالك الذي يتمنى أن يقف مجلس إدارته ضد الظلم، خاصة أنني أعلم أننا مظلومين، لكن نحن لسنا مظلومين لأننا ضعفاء لكن لأن الاتحاد أخذ قرارات خاطئة".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات