جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

الأهلي: اتحاد الكرة خالف اللائحة بـ"ايقافه تنفيذ" عقوبات "شباب الزمالك"

اتحاد الكرة

لاعبو شباب الزمالك

أكد النادي الأهلي، أن الاتحاد المصري لكرة القدم، خالف اللوائح، بعدما أعلن "إيقاف تنفيذ" العقوبات التي صدرت بشأن لاعبي فريق "شباب الزمالك" وقائد الفريق إمام عاشور.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، قد قررت إيقاف إمام عاشور 12 مباراة وتغريمه 200 ألف جنيه، و5 لاعبين من فريق شباب الزمالك 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه.

وأشار اتحاد الكرة في بيانه، أنه تم إيقاف تنفيذ القرار بسبب الاستئناف الذي تقدم به نادي الزمالك.

وقال الأهلي عبر موقعه الرسمي، أن إدارة النادي في استئنافها المقدم سوف تؤكد على رفضها القاطع لما جاء على الموقع الرسمي لاتحاد الكرة، والمتضمن وقف تنفيذ العقوبات بعد طعن المدانين في الواقعة.

وشدد الأهلي، أن اتحاد الكرة خالف نص المادة «16» من لائحة الانضباط والأخلاق، التي تقضي بنفاذ العقوبة بمجرد صدورها وإعلانها.

وأكد الأهلي أن لجنة الاستئناف للاتحاد المصري لكرة القدم هي الجهة الوحيدة التي تملك وقف تنفيذ العقوبة أو إلغاءها أو تعديلها طبقًا للوائح. ولا يجوز لهذه اللجنة بدء نظر الاستئناف إلا بعد مرور عشرة أيام، وهي مدة الطعن المقررة قانونًا لأطراف الشكوى..

وسبق وقدم النادي الأهلي شكوى رسمية للاتحاد المصري لكرة القدم، ولجنة الانضباط بسبب فيديو تم تداوله للاعبي فريق شباب الزمالك وقائد الفريق إمام عاشور وهم يقومون بالهتاف والسباب ضد النادي الأهلي وعدد من رموزه ونجومه.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات