جميع المباريات

إعلان

رسميا.. الأهلي يطلب ترحيل مباراتي دجلة وسيراميكا ويوافق على شرط اتحاد الكرة

بيكهام محمد شريف الاهلي

فريق الأهلي

المصور: أسامه عبد النبي

طلب النادي الأهلي من الاتحاد المصري لكرة القدم، ترحيل مباراتي الفريق مع وادي دجلة بالجولة 22 من دوري we المصري، وسيراميكا كليوباترا بالجولة 23 إلى فترة توقف البطولة بسبب أولمبياد طوكيو.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن يوم الخميس جدول المباريات المتبقية من بطولة الدوري مشددًا على عدم إمكانية تأجيل أي مواجهة.

لكن اتحاد الكرة أكد أنه سيكون هناك فرصة لتأجيل المباريات لتقام في فترة التوقف بسبب أولمبياد طوكيو بشرط أن تقام هذه المباريات بدون العناصر الدولية الأولمبية.

ومن جانبه خاطب الأهلي اتحاد الكرة من أجل ترحيل مباراتي دجلة وسيراميكا على أن يؤدي الفريق هاتين المباراتين بدون لاعبيه أعضاء المنتخب الأولمبي.

وشدد النادي الأهلي في بيان عبر موقعة الرسمي أن هذه الخطوة جاءت عقب إعلان اتحاد الكرة عن بقية مواعيد جدول المسابقة والتي زادت من الضغوط، غير المسبوقة، التي يتعرض لها الأهلي؛ «مباراة كل 72 ساعة»، رغم أنه المُمثل الوحيد للكرة المصرية في دروي أبطال إفريقيا.

وأكد الأهلي أنه يثق في استجابة اتحاد الكرة لطلب النادي خاصة أن الفريق تحمل فوق طاقته بحسب نص البيان الصادر من فريق القلعة الحمراء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
ما قبل المباراة
بلجيكا

بلجيكا

- -
رومانيا

رومانيا

6

تشكيل رومانيا: نيتا - راتيو - دراجوسين - ماريوس مارين - بانكو - ميهايلا - بوركا - رازفان مارين - دراجوس - مان - ستانسيو.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن