جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

الإسكان: استاد الأهلي هام من حيث العمران الرياضي.. ومحافظ الجيزة: لحظة تاريخية

استاد الأهلي

صورة أرشيفية

أكد عاصم الجزار وزير الإسكان، أن مشروع إنشاء استاد النادي الأهلي هام من ناحية العمران الرياضي، وقال أحمد راشد محافظ الجيزة، أن هذه اللحظة تعتبر تاريخية.

ويستعد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لوضع حجر الأساس الخاص بـ"استاد الأهلي" في أرض النادي بالشيخ زايد في مدينة السادس من أكتوبر ظهر اليوم السبت.

وأعلن الأهلي في وقت سابق حضور كلا من أٔشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وعاصم الجزار وزير الإسكان، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بوضع حجر الأساس لـ«استاد النادي الأهلي» بأرض النادي بمدينة الشيخ زايد.

وقال الجزار خلال المؤتمر الصحفي وضع حجر الأساس الخاص بـ"استاد الأهلي": "أهنئ الجميع على هذا المشروع، والرياضة تخاطب الشباب، ولا يوجد مجتمع عمراني ليس مكتملا، والرياضة تعتبر عمران، وما نشهده اليوم هو أمر هام جدا من حيث العمران الرياضي، لأنه عامل جذب".

وأضاف: "يجب أن يتذكر الجميع هذا التاريخ وهذه الأرض وكيف ستتحول من رمل بعد ١٠ سنوات، واستاد الأهلي سيكون إضافة كبيرة لأرض الشيخ زايد، وأتمنى أن يقوم النادي الأهلي بالإسراع في بناء هذا المشروع من أجل التنمية".

وفي سياق متصل، قال محافظ الجيزة: "أهنئ الجميع على هذه اللحظة التاريخية، ومجهود كبير لمجلس إدارة الأهلي، وإنجاز رياضي كبير لجمهورية مصر العربية ومحافظة الجيزة، وان شاء الله نشهد قريبا افتتاح استاد النادي الأهلي".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات