جميع المباريات

إعلان

حكاية هدف أسطوري (28).. عندما تسبب دومنيك في أزمة بين جوزيه وحسام حسن

دومينيك

دومينيك

آلاف الدقائق التي تشهدها ملاعب كرة القدم سنويًا في منافسات بين 22 لاعبًا داخل المستطيل الأخضر، لحصد البطولات لفرقهم وكتابة التاريخ، وتحقيق الأرقام القياسية.

ولكن لقطات قليلة على مدار التاريخ التي تتذكرها الجماهير، هذا ما نرويه في سلسلة "حكاية هدف أسطوري" يوميًا في رمضان، لنحكي يوميًا رواية هدف أسطوري علق بأذهان الجماهير.

في الأسبوع الـ27 من مسابقة دوري we المصري، التقى الزمالك بغريمه الأهلي في لقاء أقيم على ملعب "استاد القاهرة" بموسم (2010 - 2011).

الزمالك بقيادة مدربه حسام حسن بدأ بتشكيل مكون من: عبد الواحد السيد - محمد عبد الشافي - عمرو الصفتي - محمود فتح الله - عمر جابر - إبراهيم صلاح - عاشور الأدهم - حسين ياسر المحمدي - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - حازم إمام - أحمد جعفر.

في المقابل تشكيل الأهلي بقيادة مدرب مانويل جوزيه جاء كالتالي: أحمد عادل عبد المنعم - أحمد السيد - شريف عبد الفضيل - وائل جمعة - معتز إينو - حسام عاشور - محمد بركات - أحمد فتحي - حسام غالي - محمد ناجي "جدو" - عماد متعب.

المباراة اشتعلت في 30 دقيقة فقط من خلال تسجيل أحمد السيد هدفًا في مرماه بالدقيقة السادسة إلا أن محمد ناجي "جدو" سجل التعادل في الدقيقة 19، إلا أن حسين ياسر المحمدي سجل هدف التقدم في الدقيقة 26.

وفي الشوط الثاني، استطاع الأهلي أن يرد في وقت قاتل وتحديدًا الدقيقة 83 عن طريق لاعبه دومنيك دا سيلفا ليسبب هذا الهدف أزمة بين القطبين بسبب وقتها سقوط لاعبين من الزمالك وهما عاشور الأدهم وإبراهيم صلاح.

وبعد هدف التعادل توجه حسام حسن المدير الفني للزمالك ليتشابك مع مانويل جوزيه معربًا عن غضبه بسبب عدم إخراج لاعبي الأهلي الكرة في هذه الفرصة إلا أن رأي لاعبي الأهلي هو تكرار فريق الزمالك هذا التصرف في أكثر من مرة خلال المباراة.

محمد بركات صرح في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الزمالك :"احنا النادي الأهلي وبنلعب حتى نهاية المباراة، لننظر مباراة (3-3) ضد الزمالك تعادلنا في آخر دقيقة، لم يكن عندي شك في تحقيق التعادل أو تحقيق الفوز خصوصًا الشوط الثاني كان الهجوم من عندنا أكثر والزمالك لم يهدد مرمانا عكس الشوط الأول، نشعر بالرضا بعد التعادل، لكن فيه نقطة حول الروح الرياضية عندما يسقط لاعب في الملعب بالتأكيد الحكم سيقرر إيقاف المباراة، لكن عندما يتكرر الموقف مرة وأكثر كان فيه كرة أحمد حسن قام بإخراجها من الملعب".

وتابع :"بطلب من الجميع الرجوع لمباراة (3-3) وشوفوا إبراهيم صلاح وهو يتعدى عليًا بعدما سدد الكرة في وجهي".

في المقابل، رد حسام حسن المدير الفني لفريق نادي الزمالك على تصريحات محمد بركات في المؤتمر الصحفي، قائلاً:"لم أتعود الرد على لاعب، النادي الأهلي لن يستطيع التعادل معنا إلا إذا كنّا نلعب واحنا منقوصين 2 لاعيبة وهذا ما تحقق، لاعيبة الأهلي والزمالك يجب أن يكونوا مثال في الروح الرياضية وهذا ما طلبته من كباتن لاعبي الأهلي خاصة أن عاشور الأدهم لم يمثل وإبراهيم صلاح أيضًا لاعيبة الزمالك ليس لديهم أي خبرة في إهدار الوقت أو الحصول على ضربات الجزاء".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات