*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

تحقيق وإيقاف ومنع ظهور.. شلبي يتجرع من كأس الأهلي للمرة الثالثة (تقرير)

مدحت شلبي

مدحت شلبي

عقب ساعات من ظهوره على برنامج "مساء أون تايم " قررت مجموعة قنوات "أون تايم سبورتس" وقف ظهور مدحت شلبي مقدم البرنامج بسبب ما بدر منه وترسيخاً لمبدأ احترام كافة أطياف جماهير كرة القدم المصرية .

وقالت القناة في بيان رسمي " انطلاقاً من السعي الدائم لتقديم إعلام رياضي هادف ومحتوى يتماشي مع ميثاق الشرف الإعلامي وترسيخاً لمبدأ احترام كافة أطياف جماهير كرة القدم المصرية، فقد قررت إدارة قنوات أون تايم سبورتس وقف ظهور الإعلامي مدحت شلبي والذي يقدم برنامج مساء أون تايم سبورتس علي قناة أون تاسم سبورتس 2 حتى نهاية الموسم".

وجاء إيقاف شلبي بسبب فيديو نشرته القناة الرسمية لقنوات "أون تايم سبورتس" في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، عبر حسابها على موقع الفيديوهات "يوتيوب" وأثارجدلا واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي لتتدخل إدارة القناة ، وتقوم بحذف الفيديو من على منصاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعقب دقائق من نشر الفيديو خرج شلبي في فيديو صوره في منزله فجر اليوم يوضح أن جماهير الأهلي ليست المقصودة، وأن العنوان لا صلة له بحديثه وقصده مشدداً على احترام جماهير الأهلي وأن كلامه موجه للإعلاميين.

ولم يكن إيقاف شلبي بسبب الأهلي هو الأول من نوعه حيث سبق إحالته للتحقيق في عام 2018 عقب التعليق علي مباراة ودية للأهلي مع أحد الأندية السعودية بدون الحصول على موافقة مسبقة منها وإيقافة عن العمل لمدة طويلة ثم تم رفض دعوته للتعليق على مباريات الدوري السعودي مرة أخرى ما زاد من الأزمات بينه وبين أون سبورت.

الأزمة الثانية لشلبي مع الأهلي كانت الأعنف حيث قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وقف برنامج "شلبي" على قناة بيراميدز بسبب مداخلة حملت اساءة للنادي الأهلي وجماهير ليعقب القرار بعد ذلك إغلاق قناة براميدز الفضائية.

الأزمة الأعنف لشلبي والأهلي كانت في عام 2014 وكادت تصل إلى تقديم شكوى إلى حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء الأسبق بسبب هجومه على مجلس إدارة حسن حمدي عبر قناة النيل للرياضة الحكومية بسبب النزاع مع اتحاد الكرة حول حقوق بث مبارياته في بطولة الدوري العام.

 

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات